احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنني العيش حياة أطول مع المرحلة 3 الفشل الكلوي جنبا إلى جنب مع بروتينية شديدة

وبصفة عامة، المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية من مرض كلوي. والمرضى الذين يحتاجون إلى بذل قصارى جهدهم لإبطاء المرض التقدم وإطالة العمر المتوقع لأطول فترة ممكنة. في حين، يمكن أن المرحلة 3 الفشل الكلوي مع بروتينية يعيش لفترة أطول؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح التفاصيل بالنسبة لك. يمكنك أيضا إضافة واتس اب +8615233618520. نحن سعداء لمساعدتك.

لماذا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3 مع بروتينية شديدة؟

بروتينية هو عرض من أعراض شائعة جدا من مرض في الكلى. عادة، سيكون لدينا الجسم على هضم الأطعمة التي نتناولها كل يوم. وتنتج الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة والمواد المفيدة من خلال هذه العملية. وبعد ذلك، ونفايات منتجات مثل المياه والكرياتينين سوف تفرز من الجسم والمواد ثم المفيدة مثل البروتين وخلايا الدم الحمراء هي كبيرة جدا لتمر عبر الكلى. عندما عدة عوامل، وعلى المدى الطويل خصوصا من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، والتهاب الكلى، واضطرابات الكلى الوراثية. ولذلك، فإن الكلى أقل قدرة على إفراز البروتينات من الجسم. ونتيجة لذلك، فإن كمية كبيرة من البروتينات تسرب في البول، مما يؤدي إلى بروتينية. دون السيطرة الفعالة، هم أكثر احتمالا للتعرض لبروتينية المزيد والمزيد من المرضى.

يمكن أن المرحلة 3 الكلى مرضى الفشل مع بروتينية يعيش لفترة أطول؟

والنقطة الأساسية للمرضى أن يعيشوا لفترة أطول مع بروتينية هي لتخفيف مشكلة بروتينية جذريا. وبعد ذلك، وتحسين وظائف الكلى هو خطوة هامة للمرضى لتخفيف بروتينية جذريا.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني وتقدم أيضا للمرضى لتحسين وظائف الكلى. من خلال تحسين هذه الوظيفة، يمكن معيش مشكلة بروتينية بشكل طبيعي وتدريجي. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة ومكافحة التهاب ومضادة للتخثر أيضا يمكن معيش من خلال تحسين وظائف الكلى. متوسط ​​العمر المتوقع يمكن إطالة طبيعي جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق