احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 3 الكلى مرضى الفشل مع الكرياتينين 3.2

تم تشخيص معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، ومتوسط ​​العمر المتوقع هو العامل الأكثر أهمية بالنسبة للمرضى لنهتم. في حين، ما هو متوسط ​​العمر المتوقع مع الفشل الكلوي المرحلة 3 مع الكرياتينين 3.2؟ أنت أيضا يمكن أن ترسل الوضع الراهن لkidneyfailuretreat@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

أولا وقبل كل شيء، ومتوسط ​​العمر المتوقع مع الفشل الكلوي المرحلة 3 مع الكرياتينين 3.2 يعتمد بشكل رئيسي على العوامل التالية، مثل سنك، حالة مرض الكلية وتاريخ المرض. لذلك نحن لا يمكن أن أقول لكم الجواب بالضبط، ولكن ما أحتاج أن أقول لك هو أنك قد تلقي أفضل علاج في أقرب وقت ممكن لإطالة العمر المتوقع. خلاف ذلك، أنت الحياة للخطر الشديد.

ما ينبغي أن المرضى القيام به لإطالة العمر المتوقع؟

السموم إزالة يستخدم العلاج عادة طريقة للمرضى لازالة منتجات النفايات والمواد السامة. السبب في معظم المرضى تجربة أمراض الكلى مرارا وتكرارا لأن أن هناك العديد من المواد السامة بناء في الدم. ترسب السموم ليس من شأنه سوى المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى ولكن أيضا يؤثر على كفاءة الكلى علاج الأدوية. لذلك، علينا أن نبذل قصارى جهدنا لإفراز منتجات النفايات أولا. نحن الأدوية العشبية أساسا الصيني لمساعدة المرضى واضحة بعيدا منتجات النفايات.

الى جانب ذلك، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وكثيرا ما تقدم للمرضى لتحسين وظائف الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا، مما يجعل من الممكن ليأخذ أفضل الآثار. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية المستخدمة في هذا العلاج إلى مسحوق. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية اختراق داخل الكلى عن طريق الجلد. الأهم من ذلك، يمكن أن الأدوية العشبية تحقيق وظيفة من توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية والمهينة المصفوفة extrecellular ومكافحة الالتهابات وتخثر في الدم.

بأخذ العلاج، والعمر المتوقع الخاص بك يمكن أن تطول بشكل طبيعي وتدريجي. إذا كنت لا تزال لديها شك في ذلك، يرجى ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدي لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق