احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.2 يعيشوا حياة طبيعية

الذين يعيشون حياة طبيعية تلعب دورا مهما في مساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. في حين يمكن أن المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.2 يعيشوا حياة طبيعية. الآن، وهذه المادة سوف يفسر ذلك في التفاصيل. يمكنك أيضا إضافة واتس اب +8615233618520. سيقوم الطبيب الكلوي شرح التفاصيل بالنسبة لك.

معظم المرضى قد تعتقد أن يعيش حياة طبيعية هو شيء صعب للغاية بالنسبة لمعظم المرضى. على الرغم من أنه من الصعب للمرضى، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك وتساعدك على العيش حياة طبيعية.

أولا وقبل كل شيء، الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين يبدو أن الخطوة الأولى للمرضى. ومع ذلك، والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين فقط يمكن أن تساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض سريريا، فإنه لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي. علاج أمراض الكلى في الأساس يجب أن تركز على تحسين وظائف الكلى. طالما يحسن وظائف الكلى، والمتوقع حياتك يمكن أن تطول بشكل طبيعي وتدريجي. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما ينبغي أن تفعله المرضى لتحسين وظيفة الكلى؟

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يجعل جهودا كبيرة في مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. وكثيرا ما تقدم علاج تسمى الصغرى، الطب الصيني للمرضى لتحسين وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وبعد ذلك في كثير من الأحيان المكرر إلى مسحوق. وبعد ذلك يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن توفير بيئة داخلية صحية للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، وذلك لاستعادة وظيفتها. من خلال تحسين وظائف الكلى، ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 3 مع الكرياتينين 3.2 يمكن إطالة بشكل طبيعي وتدريجي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق