احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية للكلى التطهير في الصين

وقد استخدم غسيل الكلى عادة في مساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات والسموم من الجسم، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة بعض أعراض التسمم والتأثيرات السلبية. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يحاولون ايجاد علاج طبيعي لتطهير الكلى في الصين.

كما نعلم جميعا، والفشل الكلوي هو حالة المرض حيث الكثير من المواد والنفايات السامة المنتجات تتراكم في الدم. مع ترسب المواد السامة في الدم، هم أكثر احتمالا للتعرض لمختلف أعراض التسمم والمضاعفات التي تهديدات حياتهم بشدة المرضى. ولذلك، فهي حريصة على البحث عن علاج طبيعي لتنظيف الكلى في الصين.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، العديد من الخبراء الكلوي يستغرق وقتا طويلا وتطوير العلاج الطبيعي تسمى السموم، إزالة العلاج. ويهدف هذا العلاج إلى القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم تماما منذ ترسب المواد السامة في الدم لا يجعل فقط مزيدا من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاج أمراض الكلى الأخرى. مع السموم، إزالة العلاج، وسوف يتم القضاء مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات المودعة في الدم من الجسم تماما، وذلك لتوفير الصحة والبيئة الداخلية نظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير العلاجات الأخرى، مثل الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم، قدم الحمام، العلاج ضغط الساخن أيضا لجعل الكلى التالفة إصلاحه. يستخدم الصغرى، الطب الصيني لاستعادة وظيفة الكلى من خلال تنظيم ضغط الدم، وتخفيف حدة الالتهابات وتخثر في الدم، وتعزيز الدورة الدموية، وتوفير كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى. وعلاوة على ذلك، الدوائية حمام هو العلاج مما يجعل المرضى الذين لديهم كمية كبيرة من العرق، ونتيجة لذلك، سوف تفرز الكثير من المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم مع تعرق. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام علاجات أخرى مثل العلاج بالإبر والعلاج ضغط الساخن أيضا لمساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات والسموم من الجسم.

هل أنت مهتم في العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تطهير الكلى؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyhospital-china@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق