احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك التوقف عن الفشل الكلوي مع الطب الجزئي الصيني

الفشل الكلوي هو نوع من مرض الكلى التدريجي، مما يهدد المرضى متوسط ​​العمر المتوقع، إلى درجة كبيرة. وبالتالي، فإنها تتساءل التي يمكن أن يتوقفوا عن الفشل الكلوي مع الصغرى، الطب الصيني.

كما واقع الأمر، الصغرى، الطب الصيني له تأثير ملحوظ في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. ومع ذلك، قبل اتخاذ المعالجات لإصلاح الكلى المريضة، يجب توفير الصحة والبيئة النظيفة أولا. فقط بهذه الطريقة يمكن لهذا العلاج تأخذ أفضل الآثار.

مع مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات في الدم، لا يتم إحراز مزيد من الضرر على خلايا وأنسجة الكلى فقط، وكفاءة العلاجات الأخرى يتأثر أيضا. لذلك، والقضاء على المواد السامة المختلفة من الجسم يلعب دورا مهما في مساعدة الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفة الكلى. هنا، وقد استخدمت السموم، إزالة العلاج على نطاق واسع في مساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم تماما. يتم توفير المواد السامة المختلفة والمنتجات النفايات التخلص من الجسم، والصحة، والبيئة الداخلية نظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

يتم توفير الصغرى، الطب الصيني لجعل الكلى المريضة إصلاحه. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي على في هذا العلاج، الى جانب ذلك، هناك حاجة الأدوية العشبية لتكريرها وتحويلها إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة، وذلك لجعل الكلى الحصول على إصلاحها ذاتيا. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج بالإبر أيضا لجعل الكلى المريضة إصلاحه. من خلال اتخاذ هذه العلاجات، فإن تطور مرض الكلى يكون تبطئ ثم أنت أيضا يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية، والعمر المتوقع لديك أيضا يمكن أن تطول بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل ترغب في العثور على علاج لوقف الفشل الكلوي؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق