احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معاملة لاستعادة وظائف الكلى على غسيل الكلى

على الرغم من أن يستخدم لغسيل الكلى شيوعا في مرضى الفشل الكلوي، فإنه يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية. لذلك، والمرضى الذين يتساءلون ان ما العلاجات لاستعادة وظيفة الكلى على غسيل الكلى.

غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لتفرز السموم المختلفة ومنتجات النفايات من الجسم، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم. لا يمكن أن يحقق وظيفة ترميم الخلايا والأنسجة المريضة في الكلى أو استعادة وظيفة الكلى.

إذا كنت ترغب في استعادة وظيفة الكلى، تحتاج إلى إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة أولا. فقط بهذه الطريقة يمكن استعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي وتدريجي. ومع ذلك، قبل إصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة، ويجب توفير الصحة والبيئة الداخلية نظيفة أولا. مع ترسب المواد السامة ومنتجات النفايات، ليس فقط بذل المزيد من الضرر على خلايا وأنسجة الكلى، وكفاءة أمراض الكلى الأدوية علاج يتأثر أيضا. ولذلك، ينبغي القضاء على مختلف السموم ومنتجات النفايات من الجسم يلعب دورا هاما في إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة وكذلك استعادة وظيفة الكلى لهم. السموم إزالة العلاج هو علاج لجعل الكلى المريضة تفرز مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم تماما.

بعد أن يتم القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم، ويمكن العلاج الطبيعي تحقيق وظيفة كما يجب أن تفعل. وتشمل العلاجات الطبيعية الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، والوخز بالإبر العلاج، الصغرى، الطب الصيني هو العلاج لتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود في الدم، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم وتخفيف الالتهابات المختلفة وتخثر في الدم. قدم حمام يجعل المرضى يشعرون بالراحة أثناء عملية من هذا العلاج، يتم استخدام العلاج بالإبر مع إبرة لإدخالها في الجسم من خلال نقاط الوخز، وذلك لتعزيز الدورة الدموية وتخفيف آلام مختلفة من الجسم كله.

وتستخدم هذه العلاجات بشكل شامل لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. هل تحب هذه العلاجات؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية هذه العلاجات علاج أمراض الكلى؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

رابط المقال: http://www.kidneyfailureweb.com/treatment/5206.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق