احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل السموم، إزالة علاج العمل لمرض الكلى المزمن


مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى التدريجي وتتدهور إلى الفشل الكلوي بسهولة. ولذلك، يحتاج المرضى إلى تناول علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في حين، لا السموم، إزالة العمل لعلاج مرضى الكلى المزمن.

يشير مرض الكلى المزمن إلى أن الكلى الخاصة بك والتي تضررت من عدة عوامل، وترسب المواد السامة ومنتجات النفايات يجعل أضرارا بالغة في وظيفة الخاص بك. وبالتالي، يمكن القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم، ويمكن استرداد الكلى المريضة تدريجيا.

في الصين، وعملت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى معا لفترة طويلة ومن ثم وضعوا علاج دعا السموم، إزالة العلاج إلى الأمام. هذا العلاج يعمل أساسا للقضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم، لأن ترسب المواد السامة لا يجعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن يؤثر أيضا على كفاءة الكلى علاج الأدوية. مع هذا العلاج، وسوف يتم القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم، ومن ثم العلاج الطبيعي لديها بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج يعمل على تحسين وظائف الكلى. هذا العلاج هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي في هذا العلاج. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية وفقا لحالة المرض الحالية. ويتم تنقيح الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها، وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية يمكن تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة جنبا إلى جنب مع الكثير من المواد الفعالة.

هل أنت مهتم في السموم، إزالة العلاج علاج أمراض الكلى؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyhospital-china@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق