احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن المرحلة 3 مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى

المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية بين مراحل أمراض الكلى. وبعد ذلك، قد تواجه بعض أعراض التسمم ومضاعفات جنبا إلى جنب مع تطور مرض الكلى. وبعد ذلك، ستكون هناك حاجة لغسيل الكلى للمرضى للقضاء على النفايات المنتجات والمواد السامة. ولكن، غسيل الكلى ليست تجربة ممتعة من خلال الذهاب. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يتساءلون كيف أن يمكن أن المرحلة 3 الكلى مرضى الفشل يتوقف غسيل الكلى؟

السبب في معظم المرضى بحاجة إلى غسيل الكلى هو بسبب أن الكليتين أقل قدرة على القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من الدم بشكل صحيح. منذ الكلى المريضة لا يمكن القضاء على النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم بشكل صحيح، لديك لمعرفة العلاج المناسب أخرى لمساعدة المريض المحافظة على الحياة. في معظم الأماكن، فإن الغسيل الكلوي أن تستخدم لمساعدة المرضى على الحفاظ على حياتك. في حين، بالنسبة لمعظم الناس، غسيل الكلى ليست تجربة غير سارة من خلال الذهاب. أثناء عملية غسيل الكلى، وكنت كثيرا ما واجهت العديد من الآثار السلبية، مثل فقر الدم والتعب والتشنج في العضلات. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى ليست الطريقة الأساسية لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. بعد العلاج غسيل الكلى، لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين. طالما أن تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، لا يمكنك الحصول على التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. وعلاوة على ذلك، خرج البول يبقى في التناقص إذا كان لديك هم على غسيل الكلى على المدى الطويل. في حين، كيف يمكن أن المرحلة 3 الكلى مرضى الفشل تجنب غسيل الكلى؟

من أجل مساعدة المرضى الابتعاد عن غسيل الكلى، وعدد كبير من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعمل لسنوات عديدة ومن ثم وضع العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني. هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية وصفه للمرضى وفقا لحالة المرض محددة المرضى. لذلك، يمكن لهذا العلاج تحقيق آثار الأكثر دقة لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. جنبا إلى جنب مع إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة في الجسم، الخاصة بك وسوف الابتعاد عن غسيل الكلى لبقية حياتهم بشكل طبيعي وتدريجي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق