احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات يجب أن تعطى للمرضى مع الكرياتينين 3.67 وفقر الدم


كما واقع الأمر، وارتفاع مستوى الكرياتينين وفقر الدم عادة من ذوي الخبرة في الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى. الناس مع الكرياتينين 3.67 وفقر الدم وغالبا ما تواجه العديد من الأعراض، وبالتالي، فهي التساؤل الذي ما العلاجات يجب أن تعطى للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 3.67 وفقر الدم. إذا كان لديك أيضا هذا النوع من شك، يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

أولا وقبل كل شيء، كنت قد جعل أفضل من الواضح أنه ينبغي إيلاء ما هي العلاجات للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 3.67 وفقر الدم.

في المقام الأول، طالما المرضى تجربة ارتفاع مستوى الكرياتينين، سوف اقترح غسيل الكلى للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات، وبالتالي تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، فإنه من المعروف جيدا لغسيل الكلى الذين هم على غسيل الكلى أن غسيل الكلى ليست تجربة ممتعة من خلال الذهاب. لا تزال تواجه العديد من التسمم الآثار السلبية جنبا إلى جنب مع غسيل الكلى، مثل فقر الدم والعضلات التشنج. فقط بسبب هذا السبب، العديد من المرضى غير مستعدين لبدء الغسيل الكلوي. ما هو أسوأ من ذلك، عليك أن تعرف أنه طالما أن تبدأ عملية غسيل الكلى، فإنه من الصعب جدا بالنسبة لك أن تبتعد عن ذلك.

في حين، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم تقديم أسلوب العلاج الجديد للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى. يستخدم خارجيا هذا العلاج، والذي يختلف من خيارات العلاج أمراض الكلى الأخرى.

في هذا العلاج، وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج ويتم اختيارهم وفقا لحالة مرضك. هذا العلاج يمكن أن تحقق الآثار الأكثر دقة لمساعدة المرضى على العيش حياة أفضل. الى جانب ذلك، يتم تكريره الأعشاب إلى مسحوق التي يتم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تحتاج فقط إلى الاستلقاء على كيسين العلاج لمدة 30-40 دقيقة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة. ولذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي، والتي تلعب دورا مهما للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. منذ الدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل الكلى، ويمكن أن معيش مشكلة فقر الدم بشكل طبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق