احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والمرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.7 تجنب غسيل الكلى


المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية من مرض الكلى، وهي مرحلة أساسية من مراحل أمراض الكلى. للمرضى الذين يعانون من فشل المرحلة 3 الكلى، مستوى الكرياتينين أصبحت أعلى وأعلى. عادة، سيتم أوصت غسيل الكلى لهم للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ولكن، في كثير من الأحيان يجعل واجهت الكثير من الآثار السلبية. لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون التي ستنظم 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.7 تجنب غسيل الكلى؟

كما واقع الأمر، ما إذا كان يمكنك تجنب غسيل الكلى أم لا، فإنه يعتمد أساسا على هاتفك الحالية حالة المرض. ورحب منك أن ترسل التقرير الأخير لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن. ما إذا كان يمكنك تجنب غسيل الكلى أم لا، فإنه يعتمد أساسا على حالة المرض محددة، مثل سنك، حالتك مرض الكلية وتاريخ المرض. ولذلك، فإننا لا يمكن أن أقول لكم الجواب بالضبط. ما يمكننا القيام به الآن هو مساعدة المرضى على تجنب الغسيل الكلوي قدر الإمكان. تجنب غسيل الكلى من الصعب للمرضى لتحقيق، بالنسبة لمعظم المرضى، والطبيب يقول لهم ان حياتهم للخطر إذا تم إيقاف غسيل الكلى. المرضى الذين لديهم أن نوضح أن السبب في أنك بحاجة لغسيل الكلى. ذلك هو السبب الرئيسي الذي تواجه أقل وأقل وظائف الكلى. وبالتالي، فإن الطريقة الأساسية للمرضى تجنب غسيل الكلى في تحسين وظائف الكلى. فقط بهذه الطريقة يمكن أن المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.7 تجنب غسيل الكلى.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني هو المقدمة للمرضى وتحسين وظائف الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية وصفه للمرضى وفقا لحالة المرض الحالية. من خلال تطبيق الشكل الخارجي، وعنصرا أساسيا من هذا العلاج يمكن ان تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كما يمكن أن يتم تسليم الكثير من الدم والأكسجين داخل الكلى مباشرة. الخلايا والأنسجة المريضة يمكن اصلاحها تدريجيا ثم وظيفتها الكلوي يمكن أيضا أن تعافى تدريجيا. جنبا إلى جنب مع استعادة وظيفة الكلى، لا تحتاج لغسيل الكلى بعد الآن.

لذلك، العديد من المرضى وتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق