احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني للمرحلة 3 الفشل الكلوي يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


يبدو أن الجراحة هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات. ومع ذلك، والجراحة ليست العلاج المثالي بالنسبة لك. مع الجراحة، وكنت لا تزال تواجه آلام مختلفة مرة أخرى. في حين، هي الصغرى، الطب الصيني مفيدة للمرضى الذين يعانون من فشل المرحلة 3 الكلى ومرض تكيس الكلى؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب الكلى الوراثية، والذي يتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل على الكلى والخراجات تسبب الضرر للكلى. مع مرور الوقت، فإن حجم عدد من الخراجات الحصول على الموسع. توسيع الخراجات يسبب أضرارا بالغة للكلى. عادة، والكلى غير قادرة على تنظيم ضغط الدم وإنتاج البول، والحفاظ على التوازن في الميزان، والقضاء على منتجات الأيض من الجسم على نحو فعال. مع العديد من الخراجات، والكلى أقل قدرة على أداء وظيفتها بشكل صحيح. ولذلك، فإن الكثير من المنتجات النفايات تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى أعراض مختلفة التسمم ومضاعفات خطيرة للمرضى. إذا تلف الكلى لا يمكن السيطرة عليها بشكل طبيعي، المتوقع حياتك سوف تتأثر بشكل خطير. من أجل أن يعيش حياة أطول وأفضل، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون التي هي الصغرى، الطب الصيني مفيدة لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 3 و مرض الكلى المتعدد الكيسات.

كما واقع الأمر، إن المرضى الذين هم في مرحلة الفشل الكلوي 3، فإنها تحتاج إلى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم الطب الجزئي الصيني في علاج أمراض الكلى لسنوات عديدة، وتبين أنه أعظم آثاره في مساعدة المرضى على الابتعاد عن مختلف المعاناة. ولذلك، فإنه يجعل مرحلة 3 مرضى الفشل الكلوي يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات الابتعاد عن معاناة. من خلال اتخاذ هذا التطبيق الخارجي والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى مباشرة. من ناحية، فإنه ينكمش الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يمكن أيضا أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات الكلى.

هل لا يزال لديك شك يمكن الصغرى، الطب الصيني لمرحلة الفشل الكلوي 3 مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق