احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الفعالة لمنع المزيد من الضرر للمرحلة 3 أمراض الكلى المرضى


المرحلة 3 أمراض الكلى هي مرحلة متوسطة بين مراحل أمراض الكلى. مع علاجات فعالة، المزيد من الأضرار يمكن أن تمنع بشكل فعال. ، ما بينما العلاجات الفعالة لمنع المزيد من الضرر للمرضى المرحلة 3 أمراض الكلى.

أولا وقبل كل شيء، هل تعرف السبب في أن تلف الكلى يحتفظ زيادة. في حالة مرض الكلى، وهناك العديد من الخلايا والأنسجة المريضة وحتى الخلايا والأنسجة الميتة. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض السريرية التسمم، وهذا لا يعني أنه يمكن إصلاح تلف الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية. على العكس من ذلك، وقتا أطول أنت على غسيل الكلى، وظيفة الكلى أقل لديك. وبالتالي، يمكن أن نصل إلى استنتاج أن تحتاج إلى دفع المزيد من الاهتمام لتحسين وظائف الكلى.

كما واقع الأمر، زرع الكلى يأخذ الآثار بشكل كبير في تحسين وظائف الكلى. وهو إجراء لإزالة الكلى صحي وفعال في المريض مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي. زرع الكلى يمكن أن تفعل ما الكلى المريضة لا تستطيع أن تفعل. لذلك، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ مع زرع الكلى. ومع ذلك، يمكن للمرضى أن نوضح أنه على الرغم من زرع الكلى يمكن للمرضى مفيدا كثيرا، وهذا لا يعني أنك يمكن أن تعيش حياتك لبقية حياتك. هناك دائما فرصة أن الكلى المريضة سيرفض أنسجة الجسم، في ذلك الوقت، لم يكن لديك خيارات أخرى للحفاظ على حياتك، ولكن تسعى للكلى آخر أو العودة إلى غسيل الكلى.

في حين، في الصين، ويوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني. هذا العلاج يساعد على منع المزيد من الضرر وتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى بشكل طبيعي، فذلك لأن هذا العلاج يهدف إلى تحسين وظائف الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يتم توفير بيئة داخلية صحية للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. ومن ثم، مزيدا من الضرر يمكن منعها بشكل طبيعي وتدريجي.

هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق