احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني العيش مع المرحلة 3 الفشل الكلوي صحيا


معظم المرضى تواجه بعض أعراض التسمم حتى تتطور إلى الفشل الكلوي المرحلة 3. هذه الأعراض تسمم تنخفض جودة حياة المرضى، إلى درجة كبيرة. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يتساءلون كيف أن يمكن للشخص أن يعيش بشكل جيد مع الفشل الكلوي المرحلة 3. يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520.

كيف يمكن أن المرحلة 3 الكلى مرضى الفشل العيش بشكل جيد مع اتباع نظام غذائي الصحة؟
المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة أساسية من أمراض الكلى، وهو ما يعني أن المرضى غالبا ما تبدأ لتجربة بعض أعراض التسمم عندما يتقدم إلى الفشل الكلوي المرحلة 3 وإذا لا يمكن السيطرة عليها مرحلة 3 الفشل الكلوي بشكل جيد، فإنه يتطور إلى مرحلة الفشل 4 الكلى أو حتى الفشل الكلوي المرحلة 5 بسهولة. في الحياة اليومية، تحتاج براءات الاختراع للحفاظ على النظام الغذائي الصحي، مثل اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، قليل الملح واتباع نظام غذائي منخفض الدهون. وعلاوة على ذلك، فإنها أيضا بحاجة إلى فترة راحة منتظمة وذات جودة عالية. من أجل منع ارتفاع مستوى الكرياتينين من زيادة، فإنها تحتاج أيضا إلى تجنب النشاط المكثف.

كيف يمكن أن المرحلة 3 الكلى مرضى الفشل يعيش بشكل جيد مع علاجات فعالة؟
على الرغم من أن النظام الغذائي الصحي يلعب دورا مهما في مساعدة المرضى على إبطاء تلف الكلى، فإنه لا يزال يحتاج علاجات فعالة للسيطرة عليها.

إذا كنت ترغب في السيطرة على تلف الكلى في الأساس، عليك أن تسعى للحصول على العلاجات الأكثر فعالية، وإلا، فإنه الانتكاس بسهولة. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما هي العلاج الأكثر فعالية للمرضى الفشل الكلوي. السبب أن الضرر على وظيفة الكلى سوءا هو لأنه لا يوجد علاج لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني. هذا هو نوع من العلاج الخارجي والطبيعية. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأدوية العشبية في هذا العلاج، والمرضى الذين يعانون آثار سلبية أقل من العلاجات أمراض الكلى الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق، وبالتالي تحسين كفاءة هذا العلاج. الى جانب ذلك، تحتاج إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مليئة مسحوق بالأدوية. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه عن طريق توفير الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل الكلى.

هل لا يزال لديك شك حول كيف يمكنك العيش بشكل صحي مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق