احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف طويل وهناك شخص مع مرحلة الفشل الكلوي 3 يكون على غسيل الكلى


كما واقع الأمر، المرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية من مرض الكلى، ومعظم المرضى الذين يريدون أن يعيشوا لفترة أطول مع المرض الكلوي النهائي. لأنه، المرحلة 3 الفشل الكلوي تقدم إلى الفشل الكلوي المرحلة 4 أو حتى الفشل الكلوي المرحلة 5 بسهولة. في حين، كم شخص سوف يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3 أن يكون على غسيل الكلى؟

كم من الوقت سوف شخص يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3 أن يكون على غسيل الكلى؟ هذه المشكلة يعتمد أساسا على حالتك مرض الحالية ومرض تاريخ الحالة العامة وعمرك. لذلك نحن لا يمكن أن أقول لكم الجواب بالضبط، ما كنا احتياجات القيام به هو إبطاء تلف الكلى ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على العيش مع الفشل الكلوي المرحلة 3 طالما يمكنك.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، عمل خبراء الكلوي عديدة معا لسنوات عديدة وبعد ذلك وضع سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على إبطاء تلف الكلى بشكل أساسي. ويشمل الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، وهوت ضغط العلاج، حمام القدم. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك. المرضى الذين لا يزال يهتم متى يمكن أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3 يعيشون على غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني. هذا هو تطبيق خارجي. من خلال اتخاذ هذا العلاج، وسوف يتم القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم بشكل طبيعي وبشكل تدريجي. وبما أن هناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، وهذا هو علاج آمن والطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية في مسحوق مع جهاز خاص ثم مسحوق يتم جمعها في كيسين العلاج. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. ولذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. مع تحسين وظائف الكلى، وكنت أكثر من المرجح أن تبقى بعيدة عن غسيل الكلى.

إذا كنت لا تزال لديها شك حول متى يمكن أن المرحلة 3 الكلى مرضى الفشل يعيشون على غسيل الكلى، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سنقوم بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق