احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لعلاج تورم في الساقين اليمنى مع المرحلة مرض الكلى 3


مرحبا، يا دكتور، لدي المرحلة 3 أمراض الكلى، وهناك تورم في الساقين اليمنى. في الآونة الأخيرة، والمريض فقط يطلب منا هذا السؤال، ما ينبغي القيام به وليس هناك أي شيء يمكننا القيام به لمساعدتهم على تخفيف التورم. إذا كان لديك نفس شك، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا واجهتك تورم في الساقين اليمنى مع المرحلة 3 أمراض الكلى؟

السبب واجهتك تورم هو لأن ذلك الكليتين أقل قدرة على امتصاص البروتين في الدم مرة أخرى. في الواقع، والبروتين هو نوع من مادة التقاط الماء في الدم. عندما كمية كبيرة من البروتين تسرب في البول، والكثير من الماء يتسرب إلى أنسجة الجسم، ونتيجة لذلك، هم أكثر احتمالا للتعرض لتورم المرضى. إذا لا يمكن السيطرة عليها الضرر الكلى على نحو فعال، فأنت أكثر عرضة للتورم أشد أكثر من ذلك بكثير في الساقين والوجه حتى الجسم كله.

ثم، ماذا علينا أن نفعل لتخفيف التورم مع المرحلة 3 أمراض الكلى؟

تورم هو عرض من أعراض مشتركة مما يقلل جودة حياتك بشدة. أولا وقبل كل شيء، كنت قد توصف مع العلاج المنشطات للسيطرة على التورم. لكن العلاج الستيرويد لا يمكن السيطرة تورم في الأساس. المرضى في كثير من الأحيان تكرار عالية. وفيما يتعلق بشأن هذه المشكلة، عملت العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى معا لسنوات عديدة ومن ثم تطوير علاج جديد لمرضى الكلى. ويسمى هذا العلاج الطب الجزئي الصينية.

هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، الى جانب ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة الحصول على الدم والأوكسجين الكافي للحصول على إصلاحه. تدريجيا، وظيفتها أيضا يمكن أن تعافى تدريجيا.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق