احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اختيار بديل للPKD المريض مع مرحلة الفشل الكلوي 3

المريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) الذي يتقدم إلى مرحلة الفشل الكلوي قد تتطلب غسيل الكلى والعلاج جراحة أو حتى زرع الكلى ليعيش حياة أفضل. ومع ذلك، هذه العلاجات فقط يمكن إدارة حالة المرض بشكل مؤقت، مما يجعل المرضى يرغبون في السعي لاختيار بديل للمرضى PKD مع الفشل الكلوي المرحلة 3.

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل على الكلى. مع مرور الوقت، فإن عدد وحجم الخراجات الحصول على الموسع، ونتيجة لذلك، فإن الخراجات الموسع قهرا خلايا الكلى الطبيعية والأنسجة، مما يجعل الضرر وظائف الكلى. إذا كان الضرر على وظيفة الكلى لا يمكن السيطرة على نحو فعال، والفشل الكلوي تقدم إلى المرحلة 3، مرحلة 4 أو حتى الفشل الكلوي المرحلة 5. في الوقت الحاضر، وغسيل الكلى أو زرع الكلى التي تستخدم عادة في مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، فهي ليست العلاج المحافظ للمرضى.

من أجل تزويد المرضى المزيد من الخيارات البديلة، وعملت على قدر كبير من خبراء الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا لفترة طويلة ومن ثم طرح سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على التعامل مع مختلف المشاكل أمراض الكلى.

أولا وقبل كل شيء، السموم، إزالة يستخدم العلاج لازالة مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة في الدم وترسب المواد السامة في الجسم لا يجعل فقط مزيدا من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة الكلى علاج الأدوية. مع القضاء على مختلف المنتجات النفايات، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة لمساعدة الكلى المريضة إصلاحه.

وبعد ذلك، يتم استخدام الطب الصيني الصغرى، والعلاجات الطبيعية الأخرى، مثل الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة والعلاج الدائرة لإصلاح الكلى المريضة. يستخدم الصغرى، الطب الصيني لتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي عن طريق نهجين، واحد هو تقليص الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، وآخر واحد هو لتعزيز إفراز من الخراجات السوائل عن طريق زيادة الدورة الدموية في جدار الأكياس. الى جانب ذلك، يتم استخدام العلاجات الطبيعية الأخرى لجعل المرضى العرق الكثير، وذلك لتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله.

وقد أدرجت الخيارات البديلة للمرحلة 3 الكلى مرضى الفشل، إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا الموضوع، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق