احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني التوجه نحو السموم، إزالة علاج للمساعدة في خفض الكرياتينين عالية


وعادة شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين في الكلى مرضى الفشل ويشير أيضا إلى أن هناك قد فقدت أكثر من 50٪ وظائف الكلى. لذلك، إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتحتاج إلى اتخاذ تدابير عاجلة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى يتوقون لمعرفة كيف أن السموم، إزالة العلاج يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين. الرجاء إضافة واتس اب / فايبر +008615233618520.

أولا وقبل كل شيء، هل تعرف لماذا كنت تعاني من ارتفاع الكرياتينين، الى جانب ذلك، معرفة أسباب ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن مفيدة كثيرا لعلاج ذلك.

كما واقع الأمر، الكلى قادر على التغوط النفايات المنتجات والماء الزائد من الجسم من تلقاء نفسها. عندما عدة عوامل، مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع نسبة السكر في الدم، واضطراب الكلى الوراثية، واضطراب المناعة تؤثر على وظائف الكلى، سوف يكون معطوبا وظائف الكلى إلى حد كبير، ونتيجة لذلك، فإن الكلى يسمح الكثير من النفايات المنتجات والكثير من بناء المياه يصل إلى جسمك. الى جانب ذلك، مع ترسب السموم ومنتجات النفايات في الدم، وتحدث بعض الأعراض التسمم في الجسم، مثل فقر الدم والتشنج في العضلات، صداع، ضعف الشهية، والحكة الجلدية. في المقام الأول، هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من ترسب المواد السامة في الدم. في حين، وخفض وظائف الكلى هو السبب الرئيسي والأساسي لارتفاع مستوى الكرياتينين.

كيف السموم، إزالة العلاج مساعدة المرضى لحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

منذ ويتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل ترسب منتجات النفايات والمواد السامة في الدم، والقضاء على مختلف المواد السامة من الجسم يلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة. في هذه الأثناء، والقضاء على المواد السامة المختلفة من الجسم أيضا يمكن أن تساعد الكلى المريضة إصلاح وكذلك تحسين كفاءة العلاج أمراض الكلى الأخرى. السموم إزالة وكثيرا ما يستخدم العلاج على إفراز السموم المختلفة من الجسم تماما. بالإضافة إلى ذلك، الصغرى، الطب الصيني والعلاجات الطبيعية الأخرى ستستخدم لمساعدة الكلى المريضة إصلاحه، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. مع تحسين وظائف الكلى، سيتم تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين ومن ثم يتم معيش أعراض التعب، وفقدان الشهية والحكة الجلدية في حوالي 10 يوما. مع مزيج من هذه العلاجات، وسوف يخفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي.

كما كنت ازعجت الكثير من خلال ارتفاع مستوى الكرياتينين، كنت قد اخترت أفضل علاج فعال ومناسب لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق