احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن السموم، إزالة العلاج إبطاء التقدم من مرحلة الفشل الكلوي 3


وبصفة عامة، فإن معظم المرضى ليس لديهم أي أعراض التسمم حتى تقدمت الى الفشل الكلوي المرحلة 3، ثم المرضى الذين يحتاجون إلى اتخاذ بعض التدابير لمنع تطور. في حين، كيف يمكن السموم، إزالة العلاج إبطاء تطور الفشل الكلوي المرحلة 3؟ الآن هذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

لمحة عامة عن مرحلة الفشل الكلوي 3

الفشل الكلوي هو حالة المرض من انخفاض وظيفة الكلى. وقد خسر المرحلة (3) يشير إلى الفشل الكلوي وظائف الكلى معتدل نتيجة لعوامل مختلفة، مثل هذا المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم، واضطراب الكلى الوراثية. ومن ثم، فإن الكلى التالفة يسمح نفايات المنتجات والمواد السامة لبناء في الجسم، ونتيجة لذلك، فإن ترسب المواد السامة بذل مزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى. ونتيجة لذلك، وظيفة الكلى وتبقي في التدهور. كما غيرها من العلاجات ليست فعالة بما يكفي لتحسين وظائف الكلى، تحتاج إلى العثور على علاج للتركيز على تحسين وظائف الكلى.

ثم، ما هي العلاجات التي يجب اتخاذها لتحسين وظيفة الكلى؟

ما الشيء الأكثر أهمية هو أن مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة يجب أن تفرز من الجسم قبل تحسين وظائف الكلى، بسبب ترسب المواد السامة لا يجعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة الكلى الآخرين التخليص الأدوية. لذلك، يجب إزالة مختلف السموم ومنتجات النفايات من الجسم تماما. هنا، يتم استخدام السموم، إزالة العلاج على إفراز النفايات المنتجات من الجسم تماما.

بعد أن يتم القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم، ويتم توفير بيئة داخلية صحية لمساعدة الكلى المريضة إصلاحه. ويسمى هذا العلاج الطب الجزئي الصينية التي تعمل على نطاق واسع للمرضى لمساعدتهم على التخلص من مختلف الآلام. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج، الى جانب ذلك، يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. وبعد ذلك، يتم وضع اثنين من أكياس العلاج مليئة مسحوق على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق داخل آفات الكلى مباشرة.

مع مزيج من هذه العلاجات، أن يتوقف المرض تطور القفر وسوف يعكس ثم فشل المرحلة 3 الكلى إلى مرحلة الفشل 2 أو المرحلة 1 الكلى، إلا من خلال هذه الطريقة يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.

هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية السموم، إزالة الفشل الكلوي علاج مرحلة علاج 3؟ يرجى إرسال سؤالك على البريد الالكتروني: kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق