احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والسموم، إزالة العلاج والعلاج المناسب للمرضى الفشل الكلوي

يبدو أن غسيل الكلى وزرع الكلى تطبق عادة في مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، هذه ليست علاجات فعالة للتعامل مع الفشل الكلوي، ونتيجة لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة من السموم، إزالة العلاج والعلاج المناسب للمرضى الفشل الكلوي.

الفشل الكلوي هو حالة المرض التي الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الدم، في حين، والسموم، إزالة العلاج هو نوع من العلاج على إفراز العديد من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم. ونتيجة لذلك، والسموم، إزالة العلاج هو العلاج المناسب للتعامل مع الفشل الكلوي.

كيف السموم، إزالة العلاج يعالج الفشل الكلوي؟

نظرا لعدة عوامل، مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم، واضطراب الكلى الوراثية، واضطراب المناعة، هي أكثر عرضة للتلف تدريجي في وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، والكلى المريضة يسمح الكثير من النفايات المنتجات والكثير من السوائل الزائدة تتراكم في الدم. المزيد والمزيد من النفايات المنتجات تتراكم في الجسم، وتتأثر وظائف الكلى بشدة. وعلاوة على ذلك، وترسب من منتجات النفايات لا يجعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة الكلى علاج الأدوية. ونتيجة لذلك، ومختلف المواد السامة المترسبة في الدم يجب أن تفرز من الجسم على نحو فعال، وذلك لتوفير بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحه. في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني هو المقدمة للمرضى لإصلاح الكلى المريضة. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج، الى جانب ذلك، يتم تكريره الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كما يمكن أن يتم تسليم كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية داخل الكلى، وذلك لإعطاء الكلى المريضة بيئة داخلية صحية للحصول على إصلاحه. مع تطبيق هذه المعاملة، تلف الكلى على وظيفة الكلى سوف تتوقف تدريجيا.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية التعامل مع الفشل الكلوي؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyhospital-china@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق