احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعض الاقتراحات لالكرياتينين 9 مع مرض السكري

وينظر عادة أن الناس الذين لديهم سنوات عديدة من مرض السكري هم أكثر عرضة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين إذا لا يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم ثابت. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة أن بعض الاقتراحات لالكرياتينين 9 مع مرض السكري. يرجى الاتصال بالطبيب على الانترنت لمعرفة المزيد من التفاصيل.

أولا، تحتاج إلى أن يكون واضحا أن ما هو سبب مما تسبب في معاناة مرضى السكري من الكرياتينين 9؟

عادة، سيكون لدينا الجسم على هضم الأطعمة التي نتناولها كل، مما يخلق المواد المفيدة ومنتجات النفايات في الدم. عندما يتم تصفية الدم عن طريق الكلى، سوف تفرز منتجات النفايات من الجسم ثم المواد المفيدة هي كبيرة جدا لتمر عبر الكلى، وسيتم استيعابهم في الجسم. في حين، وارتفاع نسبة السكر في الدم في الدم إلى تلف هذا النظام، والكثير من منتجات النفايات التي لا يمكن أن تفرز من الجسم، ومن ثم الكثير من المواد المفيدة لا يمكن استيعابها في الجسم مرة أخرى، مما أدى إلى البروتين تسرب في البول وارتفاع مستوى الكرياتينين. الكرياتينين 9 هو في نهاية مرحلة المرض الكلوي، الذي التهديدات حياتك المتوقع ونوعية الحياة بشكل كبير.

كيف يتم التعامل الكرياتينين 9 مع الفشل الكلوي؟

ومن عادة التفكير في أن غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى هو علاج الذي يمكن القضاء على صغر حجم المواد، ولكنه لا يمكن أن تفرز حجم كبير من المواد. وعلاوة على ذلك، غسيل الكلى ليست العلاج الأساسية للتعامل مع مرض الكلى كما كنت على غسيل الكلى، وظيفة الكلى وتبقي في التدهور. ونتيجة لذلك، المزيد والمزيد من المرضى يحاولون تجنب غسيل الكلى.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. ويسمى هذا العلاج الطب الجزئي الصينية. ويستخدم هذا العلاج مع مختلف الأعشاب والمعدات المتطورة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتخفيف حدة الالتهابات وتخثر في الدم، سيتم إصلاح الكلى المريضة. وعلاوة على ذلك، يتم استخدام الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج دائرة والعلاج بالإبر لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

هل تعاني من الكرياتينين 9 مع مرض السكري؟ هل تريد أن تعرف أكثر كيف تفاصيل كيفية العلاج الطبيعي علاج الكرياتينين 9 مع مرض السكري؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق