احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف أعيش والصحة الحياة في الفشل الكلوي المرحلة مع الطب الصيني

انها عادة ما ينظر إلى أن معظم مرضى الفشل الكلوي لم يكن لديك حياة طبيعية منذ يتم تشخيص أنهم يعانون من مرض الكلى. وبناء على هذا، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة كيف يمكن أن يعيش حياة سعيدة في الكلى مرحلة الفشل مع الطب الصيني.

عادة، سيكون لدينا الجسم على هضم الأطعمة التي نتناولها كل يوم، مما يخلق النفايات المنتجات والمواد المفيدة في الدم. عندما تدفق الدم عبر الكلى، سوف تفرز صغر حجم المواد، مثل الكرياتينين والماء من الجسم في حين أن حجم كبير من المواد هي كبيرة جدا لتمرير من خلال الثقوب ثم سيتم استيعاب حجم كبير من المواد في الجسم مرة أخرى، مما يساعد على توفير كمية كافية من الدم والأكسجين والتغذية في الجسم مرة أخرى. عندما عدة عوامل، مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم، واضطراب الكلى الوراثية، واضطراب المناعة، واضطراب الكلى الوراثية، تم رفض قدرة التغوط مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة وامتصاص المواد المفيدة في الدم. ونتيجة لذلك، مع تسرب البروتين في البول وترسب السموم في الدم، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر لتجربة مختلف أعراض التسمم ومضاعفات ومن ثم، فإنها سوف تؤدي حياة بائسة.

كيف يمكن أن يعيش حياة سعيدة مع الطب الصيني؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى بشكل أساسي. تتكون العلاج الطبيعي من السموم، إزالة العلاج، الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم.

السموم إزالة العلاج هو أن تفرز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم، والذي لا يوفر فقط بيئة داخلية صحية لجعل الكلى المريضة إصلاحه، ولكن أيضا على تحسين كفاءة الكلى علاج الأدوية. لذلك، والسموم إزالة من الجسم تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على إصلاح أمراض الكلى المريضة.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج يعمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى في الصحة والبيئة النظيفة من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتخفيف حدة الالتهابات وتخثر في الدم.

مع مساعدة من هذه العلاجات، وبعض الأعراض معيش وبعد ذلك يمكنك التمتع بحياة ذات جودة عالية لفترة طويلة. هل تريد أن تعيش حياة صحية مع الطب الصيني؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق