احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي الأعشاب أنا يمكن اتخاذها للمساعدة في شفاء التالفة وظائف الكلى

يحدث تلف وظائف الكلى بسهولة في مرضى الفشل الكلوي. مع وظيفة الكلى التالفة، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل مخاطر عالية لتطوير مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. منذ العلاجات، غسيل الكلى وزرع الكلى شيوعا، لا يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل صحيح، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون ان كان هناك أي الأعشاب للمساعدة في شفاء وظائف الكلى المريضة.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب في معاناة مرضى الفشل الكلوي من وظيفة الكلى التالفة.

عادة، والكلى قادر على التغوط النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم. عندما تلف الكلى التي طال أمدها ارتفاع ضغط الدم أو السكر في الدم أو اضطرابات في الكلى الوراثية، وانخفضت القدرة تدريجيا. الكلى المريضة يسمح الكثير من النفايات المنتجات والمواد السامة لبناء في الدم، وهو ذاهب إلى إحراز مزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى. مع خلايا الكلى المريضة والأنسجة في الجسم، وانخفاض وظيفة الكلى.

ما ينبغي أن المرضى القيام به لشفاء وظائف الكلى المريضة؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. أولا، يتم استخدام السموم، إزالة العلاج على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة في الدم، لأن ترسب السموم في الدم لا يجعل فقط مزيدا من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة الكلى علاج الأدوية. القضاء على هذه النفايات المنتجات من الجسم يمنع مزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يوفر الصحة ونظيفة البيئة الداخلية لجعل الكلى المريضة إصلاحه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني اتخاذ أفضل الآثار لاستعادة وظيفة الكلى بنسبة تمشيط الأدوية العشبية والتقنيات المتقدمة. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج، الى جانب ذلك، يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح والحقيبتين العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج واختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وعلاوة على ذلك، الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج دائرة والعلاج بالإبر لعب دور مساعد في إصلاح الكلى المريضة.

لا تحتاج إلى أن تلتئم الكلى الخاصة بك؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية تساعد على شفاء الكلى؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailuretreat@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق