احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للشخص مع المرحلة 4 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

وقد اعتبر المرحلة 4 الفشل الكلوي في المرحلة النهاية من أمراض الكلى، وكثير من المرضى يتوقون لمعرفة أن ما العلاجات الفعالة في إطالة العمر المتوقع. الآن، وهذه المادة شرح تفاصيل لكل واحد منكم.

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للشخص يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 4؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل. يمكنك أيضا إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520.

كما واقع الأمر، فإن متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد أساسا على حالة مرض الخاصة بك، مثل سنك، وتاريخ مرضك وحالتك المرض بشكل عام. ولذلك، فإننا لا يمكن أن أقول لكم الجواب بالضبط. ما يمكننا القيام به هو إبطاء تلف الكلى ومنع مزيد من الفشل الكلوي وإطالة العمر المتوقع.

وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما ينبغي أن المرضى القيام به لمنع المزيد من الضرر وإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. في الغرب، يمكن غسيل الكلى وزرع الكلى يأخذ الآثار لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. في حين، فإنك لا بد لتجربة مختلف الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى وزرع الكلى. وهددت هذه الآثار السلبية المتوقع حياتك بشدة.

في الصين، وقد استخدم الطب الصيني التقليدي على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى لسنوات عديدة. وكثير من الطبيب الكلوي جعل الكثير من التقدم على أساس الطب الصيني التقليدي، ووضع العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من خلال تحسين وظائف الكلى. من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن اصلاحها تدريجيا وبشكل طبيعي. جنبا إلى جنب مع خلايا الكلى يتعافى والأنسجة، وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكن أيضا أن تعافى تدريجيا، في هذه الأثناء، والعمر المتوقع لديك أيضا يمكن أن تطول بشكل طبيعي.

هل لديك واحد مع المرحلة 4 الفشل الكلوي الذين يريدون أن يعيشوا حياة أطول؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق