احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن علاج المرحلة الفشل 4 الكلى من دون غسيل الكلى

وقد اعتبر المرحلة 4 الفشل الكلوي في المرحلة المتقدمة من مرض في الكلى التي قد تواجه بعض أعراض التسمم الحاد. من أجل تخفيف هذه الأعراض تسمم، غسيل الكلى سوف يوصي. في حين، غسيل الكلى ليست بالأمر السهل أن يذهب من خلال، فإنك لا بد لتجربة العديد من الآثار السلبية مع غسيل الكلى.

ما هي العلاجات لفشل الكلى مرحلة 4 دون أن تفعل غسيل الكلى؟ هل لديك شك في هذا؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

والسبب أنك تحتاج لغسيل الكلى لأن الخلايا والأنسجة الكلى لا يمكن أن يعمل بشكل صحيح. والكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الجسم. وعلاوة على ذلك، فإن الخلايا والأنسجة الكلى سوف يكون معطوبا. ولذلك، فإن الطريقة الأساسية لتتمكن من الابتعاد عن غسيل الكلى هو إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة في الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، العديد من الخبراء الكلوي تطوير العديد من العلاجات الطبيعية استنادا إلى الطب الصيني التقليدي. والعلاج الطبيعي ويدعى الصغرى، الطب الصيني. هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من خلال تحسين وظائف الكلى. الأدوية العشبية يوصف للمرضى على أساس حالة المرض الحالية. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق بواسطة آلة محددة. وبعد ذلك، يتم جمع الأدوية العشبية في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى مباشرة. مع هذا العلاج لعدة أسابيع، والخلايا والأنسجة المريضة يمكن اصلاحها تدريجيا. ويمكنك العيش الصحة والحياة الطبيعية تدريجيا.

هل تحب ن هذا العلاج؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق