احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

25٪ وظيفة الكلى مع الفشل الكلوي، هل هذه مرحلة الفشل الكلوي 4

منذ وقد وصفت الفشل الكلوي يخسر مثل تدريجيا وظائف الكلى، وكلما تقدمت المرحلة هو عليه، وظائف الكلى أقل لديك. في حين، للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي 25٪، وهذا هو الفشل الكلوي المرحلة 4؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل يمكنك أيضا إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520.

سواء كنت في مرحلة الفشل الكلوي 4 أم لا، فإنه يعتمد أساسا على هاتفك الحالية حالة المرض. وبصفة عامة، مرحلة الفشل الكلوي لديه علاقة وثيقة مع الوضع الحالي الخاص بك. يمكنك إرسال التقرير الأخير لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليلها بدقة وبعد ذلك سوف يتم وضع خطة علاج محدد وفقا لحالتها الراهنة. عادة، فقد اعتبر 25٪ وظائف الكلى مثل الفشل الكلوي المرحلة 4، حتى لو كان لديك يأكلون في الفشل الكلوي المرحلة 4، من فضلك لا تقلق كثيرا حول هذا الموضوع، طالما تتلقى العلاج الأكثر فعالية، ويمكن للتلف الكلى يكون توقف ويمكنك ان تعيش حياة صحية تدريجيا.

وبعد ذلك، هل يمكن أن يتساءل أن ما هو العلاج الأكثر فعالية لفشل الكلى مرحلة 4؟

في الصين، وقد استخدم الطب الصيني التقليدي لعلاج أنواع مختلفة من الأمراض لسنوات عديدة. وبعد ذلك، تم إجراء العديد من الابتكارات القائمة على الطب الصيني التقليدي. الدقيقة الطب الصيني هو الأكثر فعالية. هذا هو العلاج القائم على الطب الصيني التقليدي. العنصر الرئيسي من هذا العلاج والأدوية العشبية وطحن الأدوية العشبية إلى مسحوق بواسطة آلة خاصة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية تخترق آفات الكلى داخل مباشرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق