احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والعلاج الطبيعي لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 4

المرحلة 4 الفشل الكلوي هو المرحلة الثانية من مرض في الكلى، مما يؤثر المتوقع حياتك بشدة. هل هناك أي علاج الطبيعي لإطالة أمد المرحلة 4 الفشل الكلوي متوسط ​​العمر المتوقع.

معظم المرضى قد تعتقد أن زرع الكلى لديه وظيفة محتملة في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع. زرع الكلى هو إجراء الذي يستخدم الكلى جديد ليحل محل واحد المريضة. ويمكن للكلية جديدة تفعل كل العمل الذي الكلى المريضة لا تستطيع أن تفعل. ولذلك، سيتم معيش كل من أعراض التسمم الخاص من ذوي الخبرة قبل بشكل ملحوظ. الى جانب ذلك، المتوقع حياتك كما يمكن إطالة. ومع ذلك، عليك أن تلاحظ أن عملية زرع الكلى ليست علاج لمرض الكلى الخاصة بك، وهناك دائما فرصة أن زرع والكلى رفض أنسجة الجسم والخلايا في الكليتين، في ذلك الوقت، عليك أن تسعى للحصول على الكلى أخرى أو الظهر لغسيل الكلى للحفاظ على ما تبقى من حياتك.

بهدف مساعدة المرضى على العيش صحة وحياة طبيعية، وعدد كبير من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بذل جهود كبيرة لتطوير علاج طبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني. هذا هو العلاج استخدامها مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. توصف الأدوية العشبية لمرضى بناء على حالة المرض المحددة، ومن ثم، ينبغي صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق. ويتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية تخترق آفات الكلى داخل مباشرة من خلال الجلد. من خلال توسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى تدريجيا. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي.

ما هو أكثر من ذلك، يتم توفير الدوائية حمام، العلاج ضغط الساخنة، وقدم الحمام ووقف العلاج الخلوي أيضا للمرضى. مع مزيج من العلاج الطبيعي والخلايا الجذعية، والمتوقع حياتك يمكن أن تطول بشكل طبيعي واهتمامكم الآثار السلبية أقل جدا.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ الرجاء إضافة واتس اب / فايبر +8615233618520. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق