احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن تحسين أحوال الطقس من المرحلة الفشل الكلوي 4

عادة، وتشخيص الفشل الكلوي المرحلة 4 سيء للخروج من المشاكل الصحية المختلفة الناجمة عن انخفاض وظائف الكلى الحالية. ولذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 4 حريصون على معرفة أن تتحسن التي يمكن التكهن. إذا كنت أيضا أتساءل هذه المشكلة، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

هل ما زلت أعتقد أن غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطريقة الوحيدة للمرضى لاستمرار الحياة؟ هذا خطأ. على الرغم من أن غسيل الكلى وزرع الكلى وتستخدم عادة للمرضى لعلاج أمراض الكلى، لديهم قصور الخاصة. وبالنسبة لمعظم المرضى، وأنهم غير مستعدين للقيام غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت أيضا لا تريد الخضوع لعملية زرع الكلى وغسيل الكلى، يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. فإن خبراء الكلوي تحليلها بدقة وبعد ذلك سوف يتم وضع خطة علاج محدد وفقا لحالة الحالية الخاصة بك.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية إلى الأمام على أساس الطب الصيني التقليدي، بما في ذلك الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، العلاج ضغط الساخنة وتنقية الدم.

تنقية الدم

هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات. تختلف عن غسيل الكلى، وهذا العلاج يعمل على القضاء على مختلف المواد السامة، بما في ذلك صغر حجم المواد السامة، والمتوسطة الحجم من المواد السامة والست الكبرى من السموم مع العديد من المعدات المتطورة. وتشمل تنقية الدم ترشيح الدم، وتبادل البلازما والامتزاز المناعي.

الدقيقة الطب الصيني

وقد استخدم على نطاق واسع هذا العلاج في علاج أمراض الكلى المختلفة في جميع أنحاء العالم. ويستخدم هذا العلاج في الشكل الخارجي واستخدامه مع الأدوية العشبية. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمعها الى قسمين أكياس العلاج التي وضعت على منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. يمكن تحسين وظائف الكلى من خلال توفير الدم والأكسجين الكافي للكلى. تحسين وظائف الكلى هو علامة جيدة لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق