احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ألف شخص مع المرحلة 4 الفشل الكلوي، كيف السيئ هو أن

المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من المرض الكلوي. إذا كنت مريض يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 4، تحتاج إلى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. إذا كنت لا تلقي العلاج في الوقت المناسب، وهذا الشرط هو خطيرة. مع مرور الوقت، يحدث المرحلة 5 الفشل الكلوي ومهدد المتوقع حياتك بشدة.

وبعد ذلك، هل يمكن أن يتساءل ما الذي علاجات فعالة للفشل الكلوي المرحلة 4؟

في غرب الطبية المقدمة، وتشارك في علاج الفشل الكلوي المرحلة 4 في غسيل الكلى وزرع الكلى. والتي تبين آثار كبيرة في تخفيف حدة الأعراض السريرية. أنهم لا يستطيعون تخفيف الأعراض من الأسباب الكامنة وراءه، لذلك، تواجه أمراض الكلى مرارا وتكرارا. القيام غسيل الكلى ليس بالأمر السهل أن يذهب من خلال، ويجعلك في كثير من الأحيان واجهت العديد من الآثار السلبية، مثل فقر الدم والصداع وتقلصات العضلات. مع زرع الكلى، وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سيرفض أنسجة الجسم والخلايا. في ذلك الوقت، قد يكون لديك أي خيار، ولكن تسعى للكلى آخر أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى.

في الصينية الطبية المقدمة، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر لك العلاج الطبيعي يدعى الصغرى، الطب الصيني. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا، والتي تهدف إلى القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من خلال وسيلة لتحسين وظائف الكلى. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي توصف لمرضى بناء على حالة المرض المحددة. وبعد ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية في مسحوق مع آلة خاصة ويتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي توضع على منطقة الظهر الخاصة بك. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة من خلال الجلد. خلال عملية من هذا العلاج، كما يمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي للكلى وغيرها من الأجهزة الهامة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن اصلاحها تدريجيا مع علاجات فعالة وظائف الكلى ويمكن أيضا أن تحسن تدريجيا.

هل تعاني من مرحلة 4 أمراض الكلى، والآن؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول تفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. ونحن سوف نبذل صب أفضل لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق