احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هناك أي الطب الصيني التقليدي للمرحلة الفشل الكلوي 4

مرحبا الطبيب، وأنا مريض يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 4، وغسيل الكلى ليس جيدا معي. وأنا أتساءل هل هناك أي الطب الصيني التقليدي لمرضى المرحلة 4 الفشل الكلوي؟ هل لديك نفس شك كما قال هذا المريض، إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

في الوقت الحاضر، وقد اكتسب الطب الصيني التقليدي الكثير من الشهرة في العالم، الى جانب ذلك، بذلت العديد من التعاقب على أساس الأدوية الصينية التقليدية، ووضع سلسلة من العلاجات الطبيعية، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، العلاج ضغط الساخنة، وحمام القدم إلى الأمام وتنقية الدم والخلايا الجذعية العلاج الخلوي.

في حالة الفشل الكلوي، وهناك الكثير من المنتجات السوائل والنفايات في الكلى. منتجات النفايات والسوائل المترسبة في الجسم يجعل تواجه الكثير من أعراض التسمم، مثل التعب والصداع والغثيان والقيء. تختلف عن غسيل الكلى وتنقية الدم وتعمل للقضاء على مختلف المنتجات النفايات تماما وبشكل أساسي. وتشمل تنقية الدم hemoperfusion، heperfusion، وتبادل البلازما والامتزاز المناعي. هل لا يزال لديك شك حول هذا العلاج، يرجى إضافة اتس اب / فايبر +8615233618520. سيقوم الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إلى جانب ذلك، يتم استخدام الكى لعلاج أمراض الكلى بشكل طبيعي. الكى تقليدي علاج الطب الصيني باستخدام MOXA مصنوعة من mugwort المجففة. هذا هو علاج آمن والطبيعية، مما يجعلك تشعر بالراحة. هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج استخدامها مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى السلطة عن طريق جهاز خاص. وبعد ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها للكلى، وتوفير بيئة صحية للحصول على الخلايا والأنسجة المريضة إصلاحه.

تم سرد علاج الفشل الكلوي المرحلة 4، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق