احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والأعراض والعلاج من مرحلة الفشل الكلوي 4

معرفة المرحلة 4 أعراض الفشل الكلوي وعلاجات مهمة للغاية لأسباب مختلفة. أولا، من الأهمية بمكان لأنه يتيح للناس لمعرفة ما إذا كانت أو لم تكن تتأثر بهذا المرض. ثانيا، من الأهمية بمكان لأنه يسمح التشخيص السليم. ثالثا، من الأهمية بمكان لأنه يسمح لإطالة العمر المتوقع كما يعد ممكن.

أعراض مرحلة الفشل الكلوي 4

تورم خطير. وغالبا ما ينتج عن احتباس السوائل في الجسم. للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، لا يسمح السوائل الزائدة تتراكم في الجسم من انخفاض وظائف الكلى. ترسب السوائل الزائدة يسبب تورم خطير مباشرة.

ضغط دم مرتفع. منتجات النفايات والمواد السامة المترسبة في الجسم تؤثر على وظائف الكلى على محمل الجد. عادة، والكلى لديها وظيفة تنظيم ضغط الدم، ومع ذلك، فإن وظائف الكلى تقليل لا يمكن تنظيم ضغط الدم بشكل صحيح.

فقر الدم والتعب

عادة، والكلى لديها وظيفة من إنتاج هرمون يسمى إريثروبويتين الذي يهدف إلى إنتاج خلايا الدم الحمراء. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاصة بك، وانخفض إنتاج إريثروبويتين. ونتيجة لذلك، من دون كمية كافية من الدم والأكسجين في الجسم، في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر لتطوير فقر الدم وكنت قد يشعر التعب.

الغثيان والحكة

لمرضى الفشل الكلوي، وهناك العديد من المنتجات النفايات والمواد السامة بناء الجسم. ومن ثم، فإن منتجات النفايات في الجسم سوف ندخل نظام المسار الهضمي، وسيتم تقسيمها إلى الأمونيا التي كتبها اليورياز عندما يحصل في نظام المسار الأمعاء. ونتيجة لذلك، المرضى الذين لديهم أذواق الأمونيا في الفم، وعلاوة على ذلك، فإنها لا تزال تعاني من الغثيان والقيء.

العلاج لمرحلة الفشل الكلوي 4

غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن تستخدم عادة في المرضى الذين يعانون من مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، وهوت ضغط العلاج.

وقد أدرجت الأعراض والعلاج للمرحلة 4 أمراض الكلى، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. وسيتم اتخاذ خطة العلاج المحددة وفقا للحالة الحالية وتطبيق العلاج الطبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق