احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ومتوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 4 الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين مستوى

المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة الثانية من مرض في الكلى، للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، لا بد أنها تعاني من العديد من الأعراض الشديدة التي تهديدات المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. وفيما يتعلق في هذا الشأن، المرضى يتوقون لمعرفة ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 4 مع ارتفاع مستوى الكرياتينين.

كما واقع الأمر، ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 أمراض الكلى يعتمد أساسا على عدة عوامل، مثل "العمر، تاريخ المرض والمرضى مرضى الصحة العامة. وبسبب هذا، لا توجد إجابة دقيقة لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي (4). في هذه اللحظة، والنقطة الأساسية هي عدم معرفة ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 4 مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، ينبغي أن مهاجمة أهمية أكبر لكيفية إطالة متوسط ​​العمر المتوقع مع ارتفاع مستوى الكرياتينين.

في حالة الفشل الكلوي المرحلة 4، وغالبا ما تستخدم لغسيل الكلى وزرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي المرحلة 4. ومع ذلك، وعلى المدى الطويل من استخدام العلاجين لا يؤدي إلى إطالة العمر المتوقع. في حين، إذا تم علاج المرضى في الوقت المناسب وبشكل فعال، ما زال هناك فرصة كبيرة أن المرضى الذين لا يحتاجون لغسيل الكلى وزرع الكلى.

في الصين، فقد كان الطب الصيني التقليدي جعل الابتكارات كبيرة من جهود كبيرة من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني هو نوع من تطبيق خارجي، والتي تختلف من شكل الفم من الطب الصيني. عملية من هذا العلاج هو مريح، الذي يشعر وكأنه فعل الرسالة. الى جانب ذلك، يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم مسحوق يتم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر المرضى. من خلال وسيلة لربط اثنين من أكياس العلاج وآلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الحقيبتين العلاج يخرج ثم تخترق داخل الكلى مباشرة. هذا العلاج تأخذ آثار كبيرة على إطالة متوسط ​​العمر المتوقع من خلال تسريع الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية. مع مساعدة من هذه الخطوة، والكثير من مادة سامة يمكن التخلص من الجسم ثم والدم والأكسجين أيضا كافية يمكن تسليمها إلى الأجهزة الهامة. ومن ثم، فإن الخلايا المريضة وأنسجة الجسم يمكن إصلاحه ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى يمكن لفترات طويلة بشكل طبيعي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق