احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعض الطرق الطبيعية للتعامل مع الكرياتينين 3.6 مع CKD

وعادة شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرضى الفشل الكلوي، مما يجعل المرضى يعانون من مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. وغسيل الكلى لا يمكن أن تقلل ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس، والمرضى الذين يحتاجون إلى السعي لبعض الطرق الطبيعية للتعامل مع الكرياتينين 3.6 مع كد. الرجاء إضافة واتس اب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب في معاناة مرضى الفشل الكلوي من الكرياتينين 3.6.

عادة، الكلى تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات وامتصاص بعض المواد المفيدة في الدم. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاصة بك، وكمية كبيرة من المواد السامة والسوائل الزائدة تتراكم في الدم ومن ثم سيتم استيعاب بعض المواد المفيدة في الدم مرة أخرى. الفشل الكلوي هو الشرط الذي سوف تضيع وظائف الكلى تدريجيا، مما يجعل المرضى تجربة أكثر من ذلك بكثير المضايقات وأعراض التسمم. إلى حد ما، غسيل الكلى يمكن أن ينقذ حياة المرضى، ومع ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن القضاء على صغر حجم المواد مثل الكرياتينين واليوريا، ولكن لا يمكن أن تفرز حجم كبير من المواد. الى جانب ذلك، غسيل الكلى هو استبدال الكلى على إفراز السموم المختلفة ومنتجات النفايات من الجسم، وأنها ليست العلاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يعطي المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. السموم إزالة العلاج هو العلاج العمل على القضاء على مختلف المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم تماما، والذي لا يوفر فقط للصحة والبيئة الداخلية نظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحه، ولكن أيضا على تحسين كفاءة الكلى علاج الأدوية. استخدمت الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم لتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتدهور المصفوفة خارج الخلية.

هل لا يزال لديك شك الطبيعية حول العلاجات للتعامل مع الكرياتينين 3.6 مع كد؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق