احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي تكون عكسية


لقد حصلنا على طلب الكثير من هذا النوع من السؤال: يمكن أن المرحلة 4 الفشل الكلوي يكون عكسها؟ هل لديك نفس شك، إذا كان الأمر كذلك، يرجى قراءة.

في عام، وقد تم تقسيم الفشل الكلوي إلى خمس مراحل. المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة الثانية من مرض في الكلى. المرضى الذين لديهم أن يكون واضحا أن تلف الكلى لا يمكن أن يكون عكسها، ولكن المرض يمكن أن يستقر وحالة المرض يمكن منعها من التفاقم من خلال العلاج والحياة الصحية الأنماط تغييرات فعالة. للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، ويشيع استخدام الغسيل الكلوي أو زرع الكلى لإبطاء تلف الكلى. غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى المريضة لإزالة من المواد والنفايات السامة المنتجات من الجسم، ولكن والكلى هو استبدال الكلى لتحقيق وظيفة القضاء، غسيل الكلى لا يمكن أن تنتج بعض المواد المفيدة التي هناك حاجة للجسم، مثل الأحمر خلايا الدم والبروتين.

زرع الكلى يمكن أن تستخدم أيضا لتحسين وظائف الكلى، ومعظم المرضى قد تعتقد أنها تستطيع أن تعتمد على زرع الكلى لبقية حياتهم. وسوف يكون وقتا طويلا أن المرضى الانتظار للحصول على الكلى المتبرع بها. وتكلفة زراعة الكلى هي ثقيلة جدا أن معظم المرضى لا يمكن تحمله. بعد الجراحة، والمرضى تشغيل مخاطر عالية للمعاناة من الإجراءات الرفض المختلفة.

أما بالنسبة لهذه المشكلة، العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تطوير علاج تسمى الصغرى، الطب الصيني. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الصينية، الأمر الذي يجعل من الممكن أن يكون تكلفة منخفضة للمرضى. يتم تنقيح الأعشاب الصينية وصفه للمرضى إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج الذي يوضع على منطقة الظهر المرضى. وبعد ذلك، بمساعدة معدات متطورة وعملية التسخين، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لاتخاذ أفضل الآثار.

هذا العلاج الطبيعي يأخذ آثار لتخفيف الالتهاب وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى.

هل لديك شك في الفشل الكلوي المرحلة 4؟ يرجى ارسال البريد الالكتروني kidneyfailurecn@hotmail.com، وطبيب الكلى الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق