احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة المرحلة مرضى الفشل الكلوي 4: تجنب غسيل الكلى

المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة الثانية من مرض في الكلى. وغالبا ما أوصى غسيل الكلى للمرضى الذين هم في هذه المرحلة. ومع ذلك، فإن معظم المرضى لا يرغبون في الخضوع لغسيل الكلى لما لها من آثار سلبية. كيفية مساعدة المرضى على مرحلة الفشل الكلوي 4 تجنب غسيل الكلى؟

السبب المرضى الخضوع لغسيل الكلى لأن هناك العديد من المواد السامة والسوائل الزائدة في الأوعية الدموية، والمرضى الذين غالبا ما يعانون من مختلف أعراض ومضاعفات. لذا، إذا الدم المرضى نظيفة حتى المرضى لن تفعل لغسيل الكلى بعد الآن. وغالبا ما أوصى تنقية الدم للمرضى الذين هم على غسيل الكلى. هذا هو العلاج الذي هو أكثر تقدما من العلاج غسيل الكلى. وتشمل تنقية الدم ترشيح الدم، hemopefusion، الامتزاز المناعي، وتبادل البلازما. وكثيرا ما يستخدم Hemofilttration وhemoperfusion لإزالة من جميع أنواع المواد والنفايات السامة المنتجات من الجسم. والامتزاز المناعي غالبا ما تستخدم في أمراض المناعة ذات الصلة، ويتم تبادل البلازما مع مع البلازما الطازجة في الدم.

الطب الصيني الصغرى، هو أيضا على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج الطبيعي الكاملة التي تجمع مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. الأعشاب الصينية وصفه للمرضى الذين يجب أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج الذي يوضع على منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لتحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية. بعد تحقيق الأهداف الرئيسية اثنين، يمكن توفير بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه. إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لدينا، يرجى ارسال حالة المرض لإضافة واتس اب +8615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل. يمكن للمريض تجنب غسيل الكلى مع هذه العلاجات الطبيعية.

سيقوم الطبيب الكلوي جعل خطة علاج محددة تستند إلى حالة مرض المرضى، وتطبيق هذه العلاجات الطبيعية، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى ارسال البريد الالكتروني kidneyfailurecn@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق