احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس الحالة من المرحلة 4 الفشل الكلوي

تم تشخيص والدتي في القانون مع الفشل الكلوي المرحلة 4، حالة المرض مستقرة، غير نشطة، يمكن عكس هذا الشرط؟ طلب منا أحد مرضانا هذا السؤال. ويوصي الخبراء الكلوي الاقتراحات التالية.

الفشل الكلوي يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل، المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة الثانية من مرض في الكلى. طالما تم تشخيص المرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى، ليس هناك إمكانية عكسه. مرحلة 1-2 مرض الكلى المرحلة المبكرة من مرض الكلى، ولها الكثير من الأمل للحصول على عكسه. المرحلة 3 أمراض الكلى هو الشرط الذي يتم فقدان وظائف الكلى بشكل معتدل، ولكن لا يمكن عكسها، ولكن يمكن السيطرة عليها. المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من مرض الكلى، وهذه المرحلة من مرض الكلى لا يمكن عكسها، ولكن يمكن أن يعامل بشكل جيد. المرحلة 5 الفشل الكلوي هو مرض الكلوي النهائي، والتي أيضا لا يمكن التراجع عنه، ولكن وظيفة الكلى المتبقية يمكن أن تكون محمية بشكل جيد.

أما بالنسبة لهذه المشكلة، فإن الخبراء الكلوي يوصي الصغرى، الطب الصيني. هذا هو العلاج وضعت بناء على الطب الصيني التقليدي. هل أنت مهتم في هذا العلاج الطبيعي، يرجى التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

الدقيقة الطب الصيني هو فعال جدا في السيطرة على تلف الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر المرضى. مع ناضح وآلة التدفئة، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة، وذلك لتحقيق وظيفة من توسيع الأوعية الدموية وتسريع الدورة الدموية. من خلال اتخاذ اثنين من الآثار، والتهاب وتخثر في الأوعية الدموية ويمكن معيش والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن أن يتم تسليمها إلى الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وذلك لإبطاء تلف الكلى، وحماية وظائف الكلى المتبقية.

إذا كنت لا يزالون يشكون حول هذا الموضوع، يمكنك إضافة ال WhatsApp أو فايبر + 8615233618520 أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي الرد بالتأكيد لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق