احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم في المرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن: السبب والعلاج

فقر الدم، والأعراض الشائعة للمرحلة 4 الفشل الكلوي المزمن، وغالبا ما ترتبط مع أعراض مثل الشعور ضعيفة، متعب أو مرهق، وضيق في التنفس، والدوخة، وسرعة ضربات القلب، والجلد شاحب واللثة، وعدم القدرة على التفكير بوضوح وهلم جرا لأنه لا توجد ما يكفي من خلايا الدم الحمراء السفر في جميع أنحاء الجسم وتوفير الأوكسجين إلى الأعضاء والأنسجة. هذا المقال سوف يعرض المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي المزمن سبب وعلاج فقر الدم.

سبب فقر الدم في المرحلة الرابعة الفشل الكلوي:

1. واحدة من وظائف الكلى تنتج هرمون إريثروبويتين (إبو). إشارات إريثروبويتين نخاع العظام لإنتاج خلايا الدم الحمراء. كما تقدم المرض الكلوي، الكلى المصابة لا يمكن أن تنتج ما يكفي من إريثروبويتين، وبالتالي، لا يتم إجراء العديد من خلايا الدم الحمراء. ويسمى هذا النقص في خلايا الدم الحمراء فقر الدم.

2. آخر من وظائف الكلى هو تنظيف النفايات في الدم. ومع ذلك، مع انخفاض وظيفة الكلى، والنفايات في الجسم الحصول على المزيد والمزيد، والتي يمكن أن تؤدي إلى الأضرار التي لحقت خلايا الدم الحمراء، وتقصير حياة خلايا الدم الحمراء.

علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي مع فقر الدم:

الطب الغربي: العلاج الأكثر شيوعا هو الطب الغربي التي يمكن أن تساعد المرضى على تحويل أعراضهم بشكل فعال ويعيشون حياة أكثر صحية. ومع ذلك، مرة واحدة المرضى التوقف عن استخدام الدواء، وسوف يحدث فقر الدم مرة أخرى دون عكس وظيفة الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي: الدواء لديه وظيفة إنفاق الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، وبالتالي فإن نضح الدم في الكلى يمكن زيادة و غفر سوف تحصل على عالية، ويمكن تحسين وظيفة الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، والمواد الفعالة في الطب يمكن تنظيف النفايات في الدم بشكل فعال، وتقليل ترسب المجمعات المناعية وتشكيل جلطات الدم. مع الدواء، حالة نقص تروية نقص الأكسجة والاستجابات المناعية الفائقة، الأسباب الرئيسية للتلف الكلى، ويمكن حلها. وعلاوة على ذلك، مع التغذية في الطب إصلاح الخلايا الكلوية المصابة، وظيفة الكلى أيضا يمكن عكسها في معظم درجة.

فقط عندما يتم عكس وظائف الكلى، المرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي المزمن يمكن التخلص من فقر الدم من الجذر. والآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا أو طلب المزيد من الاقتراحات، يمكنك الاتصال على الانترنت الأطباء لدينا، وإرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق