احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي دون غسيل الكلى من قبل تسم

إلى حد ما، المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة حادة التي العديد من السموم والمنتجات النفايات لا يمكن إزالتها من الجسم عن طريق الكلى والمرضى سوف يعانون الكثير في هذه المرحلة، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل غسيل الكلى. في هذا الصدد، المزيد والمزيد من المرضى يريدون البحث عن العلاج الذي يمكن التعامل مع المرحلة 4 الفشل الكلوي مع غسيل الكلى من قبل تسم.

بسبب أعراض الفشل الكلوي المبكر ليست واضحة، عندما وجد المرضى لديهم الفشل الكلوي، فإنه في وقت متأخر، لذلك، للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، فمن تماما لمنع بعض التغييرات في الجسم، مثل كثرة التبول، وفقر الدم، من الصعب التنفس، والغثيان والقيء.

أما بالنسبة لعلاج الفشل الكلوي، وهناك علاجات مختلفة. غسيل الكلى هو شائع جدا واحد، فإنه يمكن إزالة السوائل إضافية والنفايات المنتجات من الجسم بسرعة وكذلك تخفيف الأعراض الخطيرة، ما هو بخيبة أمل لهم هو غسيل الكلى يجلب الكثير من الآثار الجانبية لهم، مثل فقر الدم والصداع، وهكذا على.

لذلك، هنا نتحدث بشكل رئيسي عن الطب الصيني التقليدي في علاج الفشل الكلوي. في الواقع، الطب الصيني التقليدي لديه ميزة أكثر من بعض الأدوية الغربية. على سبيل المثال، الطب الصيني التقليدي يستخدم الخام، الأعشاب الطبيعية، والتي هي آمنة، وبأسعار معقولة وليس له تقريبا أي آثار جانبية.

يرصد الطب الصيني التقليدي العديد من الابتكارات من قبل خبراء الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، بما في ذلك الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، تبخير العلاج الخ.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

ذلك هو تطبيق خارجي، مقارنة مع الطب الصيني عن طريق الفم، يمكن للتطبيق الخارجي تحقيق وظيفة الشفاء الفشل الكلوي بسرعة. والمواد الفعالة يمكن الحصول على آفات الكلى مباشرة بسبب الآثار الخارجية. فإنه يأخذ آثار كبيرة لتعزيز الدورة الدموية، المضادة-- التهاب، المضادة-- تخثر، تنفق الأوعية الدموية، مصفوفة إكستريسكلولار تدهور.

حمام العلاج

وهو يتألف من حمام كامل وحمام القدم. يتم تطبيقه مع المياه المعالجة التي لديها وظيفة تفريغ السموم والنفايات المنتجات من الجسم، بعد حمام العلاج، والمرضى سوف عرق كثيرا، والمواد السامة والسوائل الزائدة يمكن القضاء عليها من الجسم جنبا إلى جنب مع البول وكمية كبيرة من عرق

أهم سمة من سمات هذه العلاجات الطبيعية هو مساعدة المرضى على استعادة الخلايا التالفة وإصلاح وظائفهم، وبالتالي مساعدتهم على العمل كالمعتاد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق