احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة الرابعة الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

مستوى الكرياتينين هو اختبار لقياس مدى عمل الكلى الخاصة بك. عموما، يشير ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى أن الكليتين لا تعمل بشكل جيد. للتعامل مع الكرياتينين عالية على المرحلة 4 الفشل الكلوي، عليك أن تجعل من الواضح أن كيف يحدث هذا.

ما الذي يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

الكرياتينين هو المنتج الأيضي الذي يتم إنتاجه من خلال عملية التمثيل الغذائي للعضلات والبروتين الذي تأكله. في واقع الأمر، ينبغي أن تكون تصفية الكرياتينين من الجسم عن طريق وظيفة الترشيح الكبيبي في البول الخاص بك. عندما وظيفة الترشيح الكبيبي هاجم من قبل أمراض الكلى المختلفة، والعديد من المواد السامة، والمنتجات النفايات والكثير من السوائل المودعة في الكلى، مما تسبب في ارتفاع الكرياتينين.

ما هي الأعراض الشائعة لارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

المرضى في المرحلة 4 الفشل الكلوي على مستوى الكرياتينين عالية سوف تواجه بعض الأعراض، بما في ذلك التعب والصداع وفقر الدم وضيق في التنفس وفقدان الشهية والحمى والارتباك وتورم على اليدين والساقين وكذلك آلام أسفل الظهر.

ما ورد أعلاه هي الأعراض الشائعة للفشل الكلوي المرحلة 4، والتي قد تشير إلى مشاكل الكلى الكامنة. لذلك تحتاج إلى إبقاء العين على هذه الأعراض. أي التفاصيل التي تريد أن تعرف، وإرسال البريد الإلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com.

كيفية التعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين على المرحلة 4 الفشل الكلوي؟

الحد من الكرياتينين مرتفعة هو دائما الخيار الأول للمرضى للتعامل مع أمراض الكلى الخاصة بهم. لخفض مستوى الكرياتينين عالية، ويستخدم غسيل الكلى عادة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن، غسيل الكلى ليس علاج لأمراض الكلى والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين ليس الهدف النهائي للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى.

لذلك، المرضى لديهم للبحث عن العلاج الذي يركز على تجديد وظيفة الترشيح الكبيبات. فقط وظيفة الترشيح الكبيبي إصلاح، يمكن الكرياتينين، النفايات المنتجات والسوائل الزائدة تصريفها من الجسم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق