احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي بنسبة 20٪ وظائف الكلى

وكما نعلم جميعا أن المرضى الذين سيعانون كثيرا في مرحلة الفشل الكلوي (4). ولذلك، فإن متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي المرحلة 4 ب 20٪ وظائف الكلى يتعلق المرضى وأفراد أسرهم أكثر من غيرها.

وعموما، فإن متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد على عوامل مختلفة، مثل عمر المريض، والتاريخ المرض، والصحة العامة للمريض. ولذلك فمن الصعب جدا ان اقول لكم الجواب بالضبط. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكن أن تحسن متوسط ​​العمر المتوقع.

في غرب الطبي فشلت، غسيل الكلى وزرع الكلى تستخدم عادة لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع. في البداية، يتم استخدام غسيل الكلى لإزالة المواد السامة وتخفف من أعراض خطيرة في الجسم. مع مرور الوقت، غسيل الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، في هذه القضية، يتم تطبيق زرع الكلى لعلاج أمراض الكلى. في الواقع، فإن متوسط ​​العمر المتوقع يمكن لفترات طويلة مع اثنين من العلاجات، ولكن اثنين من العلاجات لها آثار جانبية للمرضى. باستثناء أمراض الكلى، والمرضى الذين لديهم للتعامل مع الآثار الجانبية لغسيل الكلى وزرع الكلى، مما يؤثر على المرضى الصحة البدنية والعقلية بشدة.

وفى ظل هذه الظروف، فمن أكثر عقلانية وأكثر أمنا أن المرضى الذين يسعون للحصول على العلاج التي لها آثار سلبية أقل. وقد ثبت الطب الصيني التقليدي أن تكون فعالة لعلاج أمراض الكلى بأمان. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العديد من الابتكارات للطب الصيني التقليدي: الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج التبخير، العلاج الدائرة، وهوت ضغط العلاج، Maikang التركيب. خبراء حقيقيين هنا سيجعل الجدول الزمني الفردية وفقا لتطبيق العلاج الطبيعي وكذلك حالة المرض المرضى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الجدول الزمني للعلاج، يمكنك التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

العلاج الطبيعي تعمل على إنفاق الأوعية الدموية، والتخفيف من أعراض خطيرة تماما، وتعزيز الحصانة، وتعزيز الدورة من الجسم كله، وكذلك تحسين وظائف الكلى. متوسط ​​العمر المتوقع يمكن لفترات طويلة مع تحسين وظائف الكلى. أي تفاصيل كنت تريد أن تعرف، وإرسال البريد الإلكتروني إلى kidneyfailurecn@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق