احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو اقتراح لمرض الكلى المرحلة 4TH

مرض الكلى 4 يشير إلى أن كنت في المرحلة 4 الفشل الكلوي الذي هو مرحلة متقدمة من أمراض الكلى. كما أنها في مرحلة متقدمة، وأنها ملزمة أن تعاني من سلسلة من أعراض التسمم والمضاعفات. بينما، ما هو اقتراح لمرحلة 4 أمراض الكلى؟

في ظروف عامة جدا، سيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى لفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، وبالتالي تخفيف بعض أعراض التسمم. في الآونة الأخيرة، أدركت أغلبية المرضى أن غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من آثار سلبية مختلفة. هل هناك أي اقتراح للمرضى التعامل مع مشاكل أمراض الكلى دون القيام غسيل الكلى؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت سلسلة من العلاجات الطبيعية للقضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما واستعادة وظيفة الكلى. العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن تساعد المرضى على إبطاء تقدم المرض قدر الإمكان. العلاجات الطبيعية تغطي السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر.

في حالة الفشل الكلوي في المرحلة 4، هناك الكثير من السموم وكذلك منتجات النفايات التي تصب في دمك، إلى جانب ذلك، فإن تراكم السموم والمنتجات النفايات لا يضر خلايا الكلى والأنسجة فحسب، بل يؤثر أيضا على كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، والقضاء على مختلف السموم تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. يستخدم السموم إزالة العلاج عادة لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على استعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأعشاب إلى مسحوق لتحسين كفاءتها ويتم جمع الطاقة إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. الى جانب ذلك، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة وتستخدم أيضا لتعزيز وظيفة الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من الاقتراحات لمرحلة 4 أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق