احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المرحلة 4 الفشل الكلوي المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.5 الذهاب لغسيل الكلى

ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي، كما أنهم يعانون من مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. من أجل مساعدة المرضى على تخفيف هذه الأعراض والمضاعفات، ويقترح غسيل الكلى للمرضى لفرز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الواقع، المرحلة 4 الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من أمراض الكلى ومن ثم مطلوب العلاج في أقرب وقت ممكن لإبطاء تطور المرض ومساعدة المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست علاج مثالي لمرضى الفشل الكلوي، لا بد المرضى لتجربة جميع أنواع الآثار السلبية، بسبب هذا، المزيد والمزيد من المرضى غير راغبين في القيام غسيل الكلى. إذا كنت تعاني من مضاعفات شديدة جدا والأعراض التي تهدد حياتك كثيرا، تحتاج إلى القيام غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن.

منذ غسيل الكلى يجعل المرضى يعانون الكثير، عملت على قدر كبير من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى معا على المدى الطويل ومن ثم تطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية.

السموم إزالة العلاج هو العلاج تعمل على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والتي لا توفر سوى البيئة الصحية الداخلية لجعل الكلى المريضة إصلاحها، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

مع البيئة الداخلية نظيفة وصحية، يمكن للعلاجات الطبيعية تحقيق الآثار كما ينبغي القيام به. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج وذلك لتحسين كفاءتها. الى جانب ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

من خلال اعتماد هذه العلاجات، يتم خفض مستوى الكرياتينين عالية إلى حد كبير ومن ثم يمكن وقف تطور المرض أيضا.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع مشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق