احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تقليل الكرياتينين 5.8 مع المرحلة 4 الفشل الكلوي قبل أن أحتاج غسيل الكلى

يبدو أن غسيل الكلى مطلوب عندما يعاني المرضى من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، غسيل الكلى هو دائما جعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية، الأمر الذي يجعل المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى مرة أخرى. ولذلك، فإنهم يتساءلون كيف يمكن أن تقلل من الكرياتينين 5.8 مع المرحلة 4 الفشل الكلوي قبل أن أحتاج غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين دون القيام غسيل الكلى، لديك لجعل من الواضح أن لماذا مرضى الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

عادة، الكلى هي المسؤولة عن إفراز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، وبالتالي الحفاظ على صحة الجسم. عندما يكون هناك شيء خاطئ في وظيفة الكلى، والكلى هو أقل قدرة على الوفاء وظيفتها، ونتيجة لذلك، والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. وكثيرا ما يقترح غسيل الكلى عندما تبدأ في معاناة من أعراض التسمم المختلفة. إلى حد ما، غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف بعض الأعراض، فإنه ليس علاج مثالي، وهناك دائما فرصة كنت تعاني من للمرضى لمختلف الآثار السلبية، مثل التعب وفقر الدم وتشنج العضلات، وفقدان الشهية .

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المريض سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على التخلص من المعاناة، والأهم من ذلك، في الوقت نفسه، هو لاستعادة وظيفة الكلى. السموم إزالة العلاج هو لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، والذي يوفر بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى المريضة إصلاحها. ومن ثم، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام العلاج، والعلاج بالإبر، العلاج تبخير لاستعادة وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم.

جنبا إلى جنب مع تطبيق هذه العلاجات، والعديد من الأعراض، مثل التعب وفقر الدم، وتشنجات العضلات وضعف الشهية تختفي. ونتيجة لذلك، فإن مستوى الكرياتينين مرتفعة سيتم تخفيض جذريا.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية تعامل العلاجات الطبيعية مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق