احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الخيار العلاج آخر من غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي

فشل الكلى يصف كما الكلى هو أقل قدرة على إفراز مختلف النفايات والسموم من الجسم. لذلك، الكلى هو أقل قدرة على إفراغ النفايات المنتجات من الجسم تماما. على الرغم من أن غسيل الكلى يستخدم عادة لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم، فإنه يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية. فما هو العلاج البديل بخلاف غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي؟

إذا كنت ترغب في العثور على علاج للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى الأخرى من غسيل الكلى، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. وهذا يوفر بيئة صحية ونظيفة الداخلية لجعل الكلى المريضة إصلاحها.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى بشكل أساسي.

أولا وقبل كل شيء، يستخدم السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، لأن ترسب السموم والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية . مع بيئة صحية ونظيفة، والعلاج الطبيعي يمكن أن تأخذ أفضل الآثار.

وبعد ذلك، يتم توفير مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني لجعل الكلى المريضة إصلاح واستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق التي يتم جمعها في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن تسليم الدم والأكسجين كافية داخل آفات الكلى جنبا إلى جنب مع المواد الفعالة.

كيف تم معالجة العلاجات الطبيعية مع الفشل الكلوي، هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق