احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني الخروج من غسيل الكلى مع السموم إزالة العلاج


عموما، غسيل الكلى يستخدم عادة في مرضى الفشل الكلوي لمساعدتهم على إفراغ النفايات المنتجات والمواد السامة وتخفيف بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى تجربة مختلف الآثار السلبية. في الآونة الأخيرة، والمريض حريصة على معرفة كيف يمكن أن يخرج غسيل الكلى مع السموم إزالة العلاج.

علاج السموم إزالة العلاج هو أحدث علاج في المستشفى، وأنه يأخذ آثارا عالية في مساعدة المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، وذلك لاستعادة وظيفة الكلى. ويعمل هذا العلاج أساسا على إفراغ منتجات النفايات والمواد السامة من الجسم بشكل فعال، والذي يعالج المرضى من أسبابه الأساسية. في حالة الفشل الكلوي، الكلى أقل قدرة على إفراغ النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم وترسب المواد السامة والنفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية . تم تطوير هذا العلاج لفرز المنتجات النفايات والمواد السامة من الجسم بشكل فعال. مع القضاء على المواد السامة والنفايات المنتجات، والعلاج الطبيعي يمكن تحقيق وظيفة كما ينبغي القيام به.

يستخدم حمام العلاج لإصلاح خلايا الكلى والأنسجة داخل الكلى. ويستخدم هذا العلاج مع مسحوق التي تحطمت في الماء حيث يأخذ المرضى حمام لمدة 50 دقيقة. خلال عملية هذا العلاج، سوف مقعد الكثير، ونتيجة لذلك، والكثير من المواد السامة والنفايات المنتجات تفرز من الجسم جنبا إلى جنب مع التعرق.

ويستخدم الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لتحسين وظائف الكلى. ويستخدم هذا العلاج مع الكثير من الأعشاب التي يتم تكريرها إلى مسحوق والتي يتم جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

دون مختلف السموم والنفايات المنتجات إيداع الدم، وهذا العلاج يمكن أن تأخذ أفضل الآثار لإصلاح وظائف الكلى. مع مزيج من العلاجات، وسيتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك ومن ثم سيتم تجنب غسيل الكلى.

هل تريد أن تخرج من غسيل الكلى؟ هل تريد البحث عن علاجات فعالة لتحسين وظائف الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق