احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما سيكون أفضل الأعشاب لاتخاذ من شخص مع غسيل الكلى


ويعتقد عادة أن غسيل الكلى يستخدم عادة في مرضى الفشل الكلوي لمساعدتهم على تخفيف بعض أعراض التسمم. ولذلك، يحتاج المرضى إلى توضيح أن ما سيكون أفضل الأعشاب لاتخاذ لشخص مع غسيل الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

لماذا مرضى الفشل الكلوي يحتاجون لغسيل الكلى ولماذا معظم المرضى يريدون الابتعاد عن غسيل الكلى.

الفشل الكلوي هو حالة مرضية فيها الكثير من النفايات والمنتجات السامة تتراكم في الجسم بسبب انخفاض وظائف الكلى. مع ترسب السموم في الدم، والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. إلى جانب ذلك، سوف تكون حياتك مهددة من الأعراض والمضاعفات. من أجل تخفيف الأعراض وتجنب مضاعفات أكثر حدة، سيتم اقتراح غسيل الكلى للمرضى. غسيل الكلى هو وسيلة لإفراز النفايات المنتجات من الجسم جنبا إلى جنب مع دياليزر، آلة لتصفية الدم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست علاج مثالي للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. وغالبا ما يجعل المرضى يعانون من مختلف الآثار السلبية. الى جانب ذلك، يصبح الناتج البول أقل وأقل كما كنت على غسيل الكلى، لأن غسيل الكلى ليس علاج لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى، تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. وتشمل العلاجات الطبيعية السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج.

يستخدم السموم إزالة العلاج لفرز النفايات المنتجات والمواد السامة للخروج من الجسم تماما، لأن ترسب المواد السامة ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة علاج الكلى الأدوية. القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم يلعب دورا هاما في مساعدة الكلى المريضة إصلاح وكذلك تحسين كفاءة علاج الكلى الأدوية.

مع البيئة الصحية الداخلية داخل الجسم، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني وغيرها من العلاج الطبيعي يمكن تحقيق وظيفة كما ينبغي القيام به. مع تحسن وظائف الكلى، سيتم تجنب مختلف الأعراض والمضاعفات بشكل طبيعي، وسوف يتم تخفيض وتيرة غسيل الكلى أو سيتم إيقاف غسيل الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية مرضى غسيل الكلى المساعدة الطبيعية؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق