احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي خيارات أخرى من غسيل الكلى


في ظروف عامة جدا، غسيل الكلى يستخدم عادة في مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، المرضى أيضا تجربة مختلف الآثار السلبية التسمم جنبا إلى جنب مع غسيل الكلى. لذلك، المرضى يتساءلون أن ما هي الخيارات الأخرى من غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد اعتمدت الكثير من العلاجات الطبيعية لمساعدة مرضى الفشل الكلوي تبطئ تطور المرض المرض ومنع مزيد من الضرر قدر الإمكان. العلاجات الطبيعية تتكون من السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج دائرة، العلاج بالوخز بالإبر.

في حالة الفشل الكلوي، هناك الكثير من السموم والنفايات المنتجات التي تتراكم في الدم بسبب انخفاض وظائف الكلى، إلى جانب ذلك، ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة من الكلى علاج الأدوية. لذلك، يجب إزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم أولا، وذلك لتوفير البيئة الداخلية الصحية لجعل الكلى المريضة إصلاحها. وبالتالي، يستخدم السموم إزالة العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

يتم استخدام العلاجات الطبيعية التالية لإصلاح الكلى المريضة. الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي خاص الذي يأخذ أفضل تأثير لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأدوية العشبية ويتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والدم كافية والأكسجين والتغذية ويمكن أيضا أن يتم تسليمها داخل آفات الكلى جنبا إلى جنب مع الكثير من المواد الفعالة. ونتيجة لذلك، سيتم إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجيا مع البيئة الصحية الداخلية.

وعلاوة على ذلك، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة وتستخدم أيضا لاستعادة وظيفة الكلى.

هل تبحث عن خيار آخر من غسيل الكلى للتعامل مع أمراض الكلى؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي مساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق