احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج لاستعادة الكلى بعد الغسيل الكلوي


الفشل الكلوي يشير إلى أن الكلى تضررت من بعض العوامل. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد المرضى على تخفيف بعض العوامل، وهذا لا يعني أن هذا هو علاج دائم لمرضى أمراض الكلى. لذلك، المرضى يتساءلون أن هناك أي علاج لاستعادة الكلى بعد غسيل الكلى.

إلى حد ما، يمكن غسيل الكلى تحقيق وظيفة إفراز النفايات المنتجات والسموم من الجسم مع آلة غسيل الكلى. وإلا، فإن حياتك سوف تكون مهددة من قبل ترسب السموم والمنتجات النفايات. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست علاج مثالي لمرضى الفشل الكلوي على الرغم من أنها قادرة على مساعدة المرضى على إزالة هذه النفايات المنتجات والسموم من الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، المرضى يعانون دائما من الآثار السلبية المختلفة مع غسيل الكلى، مثل التعب، وتشنجات العضلات، والصداع. ما هو أسوأ من ذلك، لا يمكن استرداد الكلى المريضة عن طريق غسيل الكلى والضرر على وظائف الكلى لا يزال يحتفظ تكبير، لأن غسيل الكلى ليس علاج لإصلاح الكلى المريضة.

في الصين، عملت العديد من العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى معا لفترة طويلة ومساعدة المرضى على استعادة الكلى المريضة، بالإضافة إلى ذلك، تم وضع علاج يسمى الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي إلى الأمام لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى.

هذا هو تطبيق خارجي، إلى جانب ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق. بالإضافة إلى ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. الى جانب ذلك، يتم جمع المسحوق في اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

حمام العلاج هو العلاج تعمل على تعزيز الدورة الدموية الدقيقة من الجسم كله. الوخز بالإبر العلاج هو مساعدة المرضى على الاسترخاء والتخفيف من آلام مختلفة.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق