احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

في ما مستوى الكرياتينين هل الأطباء عادة يوصي غسيل الكلى أو زرع


في واقع الأمر، وارتفاع مستوى الكرياتينين عادة ما يكون من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي. بالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين غالبا ما تظهر أعراض الصداع، والتعب، وضعف الشهية وحكة الجلد. لذلك، غسيل الكلى أو زرع الكلى سيقترح للمرضى أن يعيشوا حياة ذات جودة عالية. في حين، على أي مستوى الكرياتينين هل يوصي الطبيب عادة غسيل الكلى أو زرع الكلى؟

في الواقع، في ما الكرياتينين مستوى غسيل الكلى وزرع الكلى سيقترح للمرضى يعتمد أساسا على حالة المرض الحالي للمرضى، مثل عمر المرضى، وحالة المرض وتاريخ المرض. ولذلك، فإنها تحتاج إلى محاولة قصارى جهدهم لإبطاء تطور المرض قدر الإمكان ومنع المزيد من الضرر. يمكنك أيضا إرسال حالتك الحالية ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه والطبيب الكلوي وتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

بغض النظر عن مستوى الكرياتينين غسيل الكلى أو زرع الكلى ستكون هناك حاجة، تحتاج إلى محاولة افضل ما لديكم لتلقي العلاجات للحد من مستوى الكرياتينين مرتفعة وكذلك تجنب بعض أعراض التسمم والمضاعفات. تحتاج إلى توضيح أن السبب في المرضى الذين يحتاجون إلى غسيل الكلى وزرع الكلى هو أن الكلى لا يمكن أن تعمل كما كانت تستخدم ل. لذلك، تحتاج إلى إرفاق المزيد من الأهمية لاستعادة وظيفة الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى. ويسمى هذا العلاج مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي. هذا هو تطبيق خارجي، وهناك الكثير من الأعشاب التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم كافية، والأكسجين والتغذية أيضا داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال وسيلة لتحسين وظائف الكلى، والكرياتينين مرتفعة سيتم تخفيض جذريا، ونتيجة لذلك، يمكنك الابتعاد عن غسيل الكلى وزرع الكلى.

إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وكنت أتساءل العلاجات الفعالة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يرجى ترك رسالتك أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق