احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن أن تغلق الكرياتينين 900 بعد غسيل الكلى

عموما، غسيل الكلى هو عادة من ذوي الخبرة في مرضى الفشل الكلوي للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، لا تزال زيادة مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى، كيف يحدث هذا؟ ما الذي يجب على المرضى القيام به للحد من الكرياتينين 900؟ الآن، هل لديك هذا النوع من الشك؟ يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب أو إضافة ال واتساب / فايبر +008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في المقام الأول، تحتاج إلى توضيح أن لماذا مرضى الفشل الكلوي يعانون من ارتفاع الكرياتينين ولماذا المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين تحتاج غسيل الكلى؟

بشكل عام جدا، الكلى هي المسؤولة عن القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم واستيعاب بعض المواد المفيدة في الجسم. عندما الكلى الخاص بك هو أقل قدرة على الوفاء وظيفتها، والكلى تبدأ في فقدان قدرتها على إفرازات النفايات المنتجات والسموم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، ترسب السموم والمنتجات النفايات يجعل المرضى يعانون من مختلف أعراض التسمم والمضاعفات التي تهدد حياة المرضى على محمل الجد. وبعد ذلك، هناك حاجة إلى استبدال غسيل الكلى لفرز المنتجات النفايات والمواد السامة من الجسم. في معظم الحالات، سوف تستخدم غسيل الكلى للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى هو مجرد بديل من الكلى لإفراز المنتجات النفايات، فإنه لا يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة في الكلى، وبالتالي، لا تزال تدهور الخلايا والأنسجة المريضة، بحلول ذلك الوقت، سوف تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى .

ما يمكن إيقاف الكرياتينين 900 بعد غسيل الكلى؟

منذ غسيل الكلى هو مجرد بديل للكلى لفرز المنتجات النفايات من الجسم، فإنه ليس علاجا لإصلاح الكلى المريضة. لذلك، تحتاج إلى إرفاق أكثر أهمية بكثير لإصلاح الكلى المريضة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم توفير العلاج الطبيعي يسمى أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لإصلاح الكلى المريضة. من خلال أخذ هذا التطبيق الخارجي، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل آفات الكلى مباشرة جنبا إلى جنب مع الكثير من المواد الفعالة، ونتيجة لذلك، سيتم إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة بشكل طبيعي ويمكن أيضا أن يتم استرداد وظيفتها. سيتم خفض مستوى الكرياتينين مرتفعة جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى.

هل أنت على غسيل الكلى؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل لماذا المرضى لا يزالون يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى وكيف تساعد العلاجات الطبيعية المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق