احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يتعامل مرضى غسيل الكلى مع القيء

في الوقت الحاضر، وقد تم غسيل الكلى على نطاق واسع في مرضى الفشل الكلوي، ولكن المرضى في كثير من الأحيان تجربة آثاره السلبية والقيء هو الأكثر شيوعا. لا يستطيعون العيش بشكل جيد والعمل بشكل جيد مع القيء. لذلك، مرضى غسيل الكلى حريصون على معرفة كيف يمكن للمرضى غسيل الكلى التعامل مع القيء.

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى توضيح أن لماذا مرضى غسيل الكلى يعانون من القيء.

غسيل الكلى هو الطريقة التي يتم التخلص من الكثير من السموم والمنتجات النفايات من الجسم مع مساعدة من آلة غسيل الكلى. إلى حد ما، سيتم القضاء على حجم صغير من المواد السامة من الجسم، مثل الكرياتينين والماء واليوريا. ثم حجم كبير من المواد لا يمكن القضاء عليها من الجسم، وسوف تتراكم في الدم الخاص بك، وجعل المزيد من الأضرار وظائف الكلى. وبعد ذلك، سوف تحصل على نظام المسار الهضمي، وسيتم تقسيمها إلى الأمونيا عن طريق اليورياز، وبعد ذلك، فإن الأمونيا تحفيز نظام المسار المعوي، مما يجعل المرضى يعانون من القيء والغثيان. إلى جانب ذلك، المرضى أيضا عرضة لمخاطر عالية أن يعاني من فقر الدم الذي هو الشرط الذي لا يمكن تسليم الدم والأكسجين كافية داخل الكلى. عندما يتعذر على جسمك الحصول على كمية كافية من الأوكسجين والدم، غالبا ما يكون المرضى معرضين لخطر شديد للإصابة بالغثيان والقيء. الى جانب ذلك، ببساطة التعامل مع القيء على غسيل الكلى لا يمكن أن تحل المشكلة على الإطلاق. كنت تعاني دائما من القيء عندما كنت غسيل الكلى. منذ غسيل الكلى لا يمكن إصلاح الكلى المريضة، وظيفة الكلى تبقي تنخفض كما كنت على غسيل الكلى.

من أجل مساعدة المرضى على تقليل وتيرة غسيل الكلى أو حتى وقف غسيل الكلى، عملت العديد من الخبراء الكلوي في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا لسنوات عديدة، ثم وضعت العلاج الطبيعي دعا أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. هذا العلاج يعمل أساسا لتحسين وظائف الكلى من خلال توفير ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية إلى الكلى المريضة. إذا كان الضرر مع وظيفة الكلى الخاص بك هو أقل من 50٪، يمكن عكس حالة المرض وإذا كان الضرر مع وظيفة الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪ أو 75٪، ونحن لا يمكن أن تساعدك على عكس الفشل الكلوي، ولكن يمكننا أن نجعل من المرض حالة مستقرة وتساعدك على العيش طالما يمكنك.

إذا كنت على غسيل الكلى وكنت تعاني من مختلف الآثار السلبية مع غسيل الكلى، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق